اعلان

مصعنة التورتة الجنسية" داخل نادي الجزيرة تنهار: "عملت اللي طلبوه مني"

حفل نادي الجزيرة
حفل نادي الجزيرة

دخلت المتهمة بتصنيع "التورتة الجنسية"، شيف حلواني، داخل حفل نادي الجزيرة، في حالة انهيار أثناء التحقيق معها بالنيابة العامة، وأنكرت التهم المنسوبة إليها، مؤكدة " أنا عملت التورتة بناء على طلب الناس، وهما طلبوا مني أعمل الأشكال دي".

وأشارت مصعنة الحلوى، خلال التحقيقات إلى أنها تلقت طلباً من إحدى عضوات النادي، بإعداد تورتة لحفل عيد ميلاد إحداهن داخل النادي، وأنها أعدت التورتة بناء على طلبها، وأنهم أرسلوا لها صورا لأعضاء تناسلية لتقليدها.

ورصدت الأجهزة الأمنية ما تداولته إحدى الصفحات على موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك» بعض الصور الفوتوغرافية، لمجموعة من السيدات من أعضاء نادي الجزيرة بالقاهرة، وأمامهن قطع من الحلوى، معدة بأشكال خادشة للحياء، ومنافية للآداب العامة، وذلك أثناء الإحتفال بعيد ميلاد إحداهن، بالفحص أمكن تحديد مُصنعة تلك الحلوى وتبين أنها المتهمة التى تم ضطبها هي شيف حلوانى، ولها معلومات مسجلة.

تداولت إحدى الصفحات على موقع التواصل الإجتماعى "فيس بوك"، بعض الصور الفوتوغرافية لمجموعة من السيدات الأعضاء بأحد النوادي بالقاهرة، وأمامهن قطع من الحلوى معدة بأشكال خادشة للحياء ومنافية للآداب العامة وذلك أثناء الإحتفال بعيد ميلاد إحداهن.

توصلت التحريات إلى هوية مُصنعة تلك الحلوى وتبين أنها شيف حلواني، لها معلومات جنائية، قبل أن يتم ضبطها داخل شقتها في القاهرة وتبين قيامها بإتخاذ مسكنها مصنعاً لتلك الحلوى وأقرت بارتكابها الواقعة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة باريس سان جيرمان وبوروسيا دورتموند (0-0) في دوري أبطال أوروبا (لحظة بلحظة) | تسديدة قوية من دورتموند