اعلان

بالأسماء.. هؤلاء الضباط المتميزون كرمهم السيسي في احتفالية عيد الشرطة

عيد الشرطة
عيد الشرطة

خلال فعاليات الاحتفالية التي نظمتها وزارة الداخلية، بمناسبة الذكرى 69 لعيد الشرطة، الذي يوافق 25 يناير من كل عام، كرم الرئيس عبد الفتاح السيسى، عددًا من القيادات الأمنية، في حفل عيد الشرطة تقديرًا لجهودهم في حفظ الأمن.

وجاءت أسماء الضباط المتميزين المكرمين من الرئيس السيسي على النحو التالي:

- اللواء مؤمن سعيد حمد بمديرية أمن القاهرة.

- اللواء شريف محمد عبد الرحمن بقطاع الأمن الوطني.

- عميد هشام أحمد بالإدارة العامة لشرطة رئاسة الجمهورية.

- عميد أحمد محمد أنور بقطاع الأمن المركزي.

- عميد عمرو فتحي بمديرية أمن شمال سيناء.

- عقيد مدحت ملاك بمديرية أمن الإسكندرية .

- الرائد إيمان أحمد السيد قطاع الرعاية الاجتماعية.

جاء ذلك خلال فعاليات الاحتفالية التي تنظمها وزارة الداخلية، بمناسبة الذكرى 69 لعيد الشرطة، الذي يوافق 25 يناير من كل عام، بحضور الرئيس عبد الفتاح السيسي، وعدد من الوزراء وكبار رجال الدولة.

وقال اللواء محمود توفيق وزير الداخلية، إن معركة الإسماعيلية سطرت سجلا مضيئا لرجال الشرطة وتضحياتهم، وأن رجال الشرطة يواصلون جهودهم وتضحياتهم لتمضي مسيرة الوطن.

وأضاف وزير الداخلية، أن جهود أجهزة الأمن نجحت في حصار الإرهاب وشل يده، وتمكنا من رصد كافة التحركات الإرهابية، وكل من يوفر له الملاذات الآمنة"، وأن رجال الشرطة يواصلون العطاء في ظل رصيد الثقة من حصار الإرهاب وشل حركة فلول عناصره، وعلى الرغم من النجاحات المحققة إلا أن الوزارة تعي أهمية استمرار اليقظة الأمنية لرصد تحركات التنظيمات الإرهابية التي تعتمد على استغلال محيط إقليمي يشهد حالة من عدم التوتر الاستقرار، تنطلق منه لزعزعة استقرار الدول الأفريقية.

وتابع: "تتكامل الجهود الأمنية لمواجهة المحاولات اليائسة لجماعة الإخوان الإرهابية في الخارج، للنيل من مصر وشعبها عبر ترويج الشائعات وتحريف الحقائق وخداع الشباب وتحريضهم ضد الوطن، مضيفًا: "سوف يذكر لكم التاريخ سيادة الرئيس كل التقدير التأكيد على أن مكافحة الإرهاب حق إنساني، والتأكيد على أهمية التعاون وتكامل الجهود الإقليمية والدولية لمكافحة الإرهاب بكافة صوره".

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الترجي وصن داونز (0-0) في نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا (لحظة بلحظة) | ضغط من صنداونز