اعلان

حنين حسام ومودة الأدهم بالكمامة وملابس السجن البيضاء في تجديد حبسهما بـ"الإتجار بالبشر"

حنين حسام ومودة الأدهم
حنين حسام ومودة الأدهم

وصلت قبل قليل، فتاتى التيك توك، حنين حسام ومودة الأدهم، إلى مقر محكمة شمال القاهرة الإبتدائية، للنظر في أمر تجديد حبسهما أمام قاضي المعارضات، على ذمة التحقيقات التي تجري معهما بشان القضية المتداولة إعلاميا بـ "الإتجار بالبشر".

جرى ترحيل حنين حسام ومودة الأدهم، إلى مقر المحكمة المنعقدة بالعباسية، وسط تشديدات أمنية مكثفة، بالكمامة الطبية وملابس السجن البيضاء، تنفياذ لتعليمات وزارة العدل بشان ترحيل المتهمين المحبوسين وكذا المودعين بالسجون.

لا تزال نيابة شمال القاهرة الكلية تجري تحقيقات في اتهام عدد من فتيات "تيك توك"، وعلى رأسهن حنين حسام ومودة الأدهم، في قضية جديدة تم فصلها عن قضية التحريض على الفسق والفجور، عرفت باسم "الإتجار في البشر"، ولم يصدر قرار حتى كتابة هذه السطور بشأن "حنين ومودة" في تلك الاتهامات.

وعطلت الإتهامات التي وجهتها نيابة شمال القاهرة الكلية، إلى حنين حسام ومودة الأدهم، عطلت إنهاء إجراءات إطلاق سراحهما، عقب حصولهما قبل يومين على حكم البراءة قضية التحريض على الفسق والفجور والدعوة للدعارة من محكمة جنح مستأنف الإقتصادية، التي ألغت حكم الحبس وأبقت على حكم الغرامة 300 ألف جنيه لكل منهما.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
«أهل مصر» تنفرد بتفاصيل رفع أسعار باقات المحمول والإنترنت في مصر