اعلان

قعدة مزاج تودي بحياة فني تبريد في الإسكندرية

مخدرات
مخدرات

ألقت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية، اليوم، القبض على فني تبريد قتل بائع متجول خلال تعاطي المخدرات بعد مشاجرة بينهم بالإسكندرية. 

وتلقى قسم شرطة أول المنتزة بمديرية أمن الإسكندرية، بلاغا بالعثور على جثة بائع متجول، مقيم بالقاهرة داخل شقة كائنة بأحد العقارت بدائرة القسم، دون وجود متعلقاته الشخصية وسلامة جميع منافذ الشقة.

وعلى الفور، تم تشكيل فريق بحث برئاسة قطاع الأمن العام وبمشاركة إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن الإسكندرية، توصلت تحرياته إلى أن وراء ارتكاب الواقعة فني تبريد وتكييف، له معلومات جنائية، مقيم بدائرة قسم شرطة ثان العامرية. 

وعقب تقنين الإجراءات، تم استهدافه بمأمورية برئاسة قطاع الأمن العام، أسفرت عن ضبطه وبحوزته (مبلغ مالي-  4 هواتف محمولة - كمية من المشغولات الفضية)، وبمواجهته بما توصلت إليه التحريات اعترف بارتكابه للواقعة. 

وتعود تفاصيل الواقعة إلى تعرفه على المجني عليه خلال قيامه بإصلاح أحد الأجهزة الكهربائية بالشقة محل الواقعة "مستأجرة للمجني عليه"، وبتاريخ الواقعة توجه للشقة محل البلاغ وقام رفقة المجني عليه بتعاطي كمية من المواد المخدرة، وخلال ذلك حدثت بينهما مشادة كلامية تطورت إلى مشاجرة قام خلالها المتهم بخنقه باستخدام قطعة من القماش "كوفية" فأودى بحياته واستولى من الشقة على (المبلغ المالي- 2 هاتف محمول – كمية من المشغولات الفضية).

 وتم اتخاذ الإجراءات القانونية، وباشرت النيابة العامة التحقيقات.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً