اعلان

القبض على المتهمين بخطف تاجر بسبب التنقيب عن الآثار فى الجيزة

حبس - صورة أرشيفية
حبس - صورة أرشيفية

تمكنت أجهزة الأمن بالجيزة من القبض على المتهمين باختطاف تاجر قطع غيار سيارات استولى على 100 ألف جنيه من صاحب مزرعة بزعم استخراج آثار.

تلقى قسم بولاق الدكرور بلاغا يفيد بأن تاجر قطع غيار سيارات حضر للقاهرة لشراء قطع غيار وأقام بشقة ملكه كائنة بدائرة القسم وتلقيه إتصال تليفوني من هاتف شقيقه أبلغه خلاله المُتصل باحتجاز شقيقه لقيامه بالنصب عليه وطلب مبلغ 100 ألف جنيه لإطلاق سراحه.

و توصلت تحريات فريق البحث المشكل برئاسة قطاع الأمن العام وبمشاركة مفتشي القطاع وضباط الإدارة العامة لمباحث الجيزة أن وراء ارتكاب الواقعة 4 أشخاص ضمن عاطلين وسائق وسايس.

وعقب تقنين الإجراءات تم استهدافهم بمأمورية برئاسة قطاع الأمن العام أسفرت عن ضبطهم ماعدا اثنان بمواجهتهما اعترفا بارتباطهما بعلاقة صداقة بالمتهمين الآخرين وبارتكابهم الواقعة بتحريض من مالك مزرعة كائنة بمنطقة بطريق القاهرة/ الإسكندرية الصحراوى دائرة مركز منشأة القناطر لقيام المجنى عليه بالنصب على مالك المزرعة والاستيلاء منه على 100 ألف جنيه بزعم إستخراج أثار من مزرعته فطلب مالك المزرعة منهما استدراجه هاتفيا بزعم إستعانتهما به لخبرته فـى ذلك ولدى حضوره لميدان الرماية بالهرم قاموا باختطافه واصطحابه للمزرعة .

وفـى وقت لاحق تخلى المتهمان الآخرين عن المجنى عليه وتبين أنه مصاب بكدمات وسحجات بالوجه وبمناقشته أيد ما سبق، وتحرر المحضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيقات.

WhatsApp
Telegram