اعلان

ننشر اعترافات المتهم بقتل خفير قليوب: "كنت محتاج فلوس"

ارشيفية
ارشيفية

أدلى نجار مسلح المتهم بقتل خفير خصوصي بمخزن بقليوب باعترافاته، أمام جهات التحقيق، حيث أكد أنه مقيم بإحدى قرى محافظة المنوفية، وأنه أتى إلى مدينة قليوب للبحث عن عمل، برفقة شقيقه، الذي عرّفه على المجني عليه ليساعده في إيجاد فرصة عمل.

وأشار المتهم، إلى أنه بالفعل مكث مع المجنى عليه، ليساعده في الحصول على فرصة عمل، وأن المجنى عليه عرض عليه المبيت معه لبعد محل مسكنه، وقدم له وجبة العشاء، وأثناء قيامه لإعداد مشروب الشاي، لعب الشيطان بعقله، ليتخلص منه لحاجته للمال، معللا ذلك بأنه منذ فترة لا يعمل ولا يوجد معه أي أموال.

وتابع المتهم: "غافلته وقمت بضربة بقطعة حديدية من محتويات المخزن على رأسه حتى سقط قتيلًا، ثم قمت بوضع قطع من الأخشاب فوق جثته لأخفي جريمتي، حتى تمكن ضباط المباحث من ضبطي".

وفي سياق متصل، أمر أحمد الإمبابي مدير نيابة قليوب، بإشراف المحامى العام الأول لنيابات جنوب بنها، بحبس المتهم 4 أيام على ذمة التحقيقات، كما أمر بتصريح بدفن جثة المتوفى عقب ورود تقرير الطب الشرعي لبيان سبب الوفاة، وتحريات المباحث الجنائية حول الواقعة وملابساتها.

وكان قد تلقي حاتم الحداد مدير مباحث القليوبية، إخطارا من المقدم طه حسين رئيس مباحث مركز شرطة قليوب، بلاغا من مالك مخزن أخشاب 38 سنة، باكتشافه مقتل الخفير الخصوصى لمخزنه 55 سنة.

وبالفحص والتحري، تبين أن وراء ارتكاب الواقعة، نجار مسلح مقيم بإحدى قرى محافظة المنوفية، تم ضبطه وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة وأحيل للنيابة العامة التي أصدرت قرارها السابق.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً