اعلان

القبض على "مسجلين خطر" قتلا زميلهما لتأخره في الوصول إلى منزل استهدفوا سرقته بالمنصورة

قتل - أرشيفية
قتل - أرشيفية

ألقى ضباط قطاع الأمن العام برئاسة اللواء علاء سليم مساعد وزير الداخلية، القبض على مسجلين خطر قتلا صديقهما عقب مشاجرة وسرقة رؤوس ماشية فى الدقهلية.

تلقى مركز المنصورة بلاغا بالعثور على جُثة مسجل خطر جنائي، 31 سنة مقيم دائرة المركز، واتهام زوجته ربة منزل ٢٠ سنة لمسجلين جنائيا، 46، و38 سنة مقيمين بذات الناحية، بارتكاب الواقعة لخلافات بينهما وبين زوجها، وأنه كان برفقتهما في وقت معاصر للعثور على جثته.

وتوصلت تحريات فريق البحث المُشكل برئاسة قطاع الأمن العام وبمشاركة مفتشى القطاع وضباط إدارة البحث الجنائي بأمن الدقهلية إلى أن المتهمين وراء ارتكاب الواقعة.

وعقب تقنين الإجراءات تم استهدافهما بمأمورية برئاسة قطاع الأمن العام أسفرت عن ضبطهما، وبمواجهتهما اعترفا بارتكابهما الواقعة وأنهما والمجنى عليه كونوا تشكيلاً عصابياً تخصص نشاطه الإجرامي في إرتكاب وقائع سرقات الماشية، وأنهم بتاريخ الواقعة استقلوا سيارة ربع نقل وتوجهوا لسرقة بعض الماشية من أحد المنازل بدائرة مركز تمي الأمديد، إلا أن المجنى عليه ضل الطريق وعقب عودتهم حدثت بينهم مشاجرة لذات السبب فأطلق الأول تجاهه عياراً من فرد خرطوش وتعدى عليه الثاني بمقص حديدي فأحدثا إصابته التي أودت بحياته وهربا، وتم بإرشادهما ضبط السلاح الناري المستخدم وطلقتين من ذات العيار.

تم اتخاذ الإجراءات القانونية وجارى العرض على النيابة العامة لتولى التحقيقات.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً