اعلان

سفاح الجيزة يعترف: "تخلصت من صديق عمري بسبب المال" (نص التحقيقات)

سفاح الجيزة
سفاح الجيزة

حصلت "أهل مصر" على نص اعترافات المتهم: القذافي فراج عبد العاطي عبد الغني، المعروف إعلامياً بـ"سفاح الجيزة"، والمحبوس في القضية رقم 3066 لسنة 2021 جنايات قسم شرطة بولاق الدكرور والمقيدة برقم 38 لسنة 2021 كلي جنوب الجيزة، عقب قتله المجني عليه رضا محمد عبد اللطيف، صديق طفولته، وهي قضية من ضمن 4 قضايا أتهم فيها القذافي بالقتل وأمر النائب العام بإحالته إلى المحاكمة الجنائية في كل واقعة على حدة.

وقال المتهم في اعترافاته أثناء استجوابه في تحقيقات النيابة العامة: إنه كانت تربطه به علاقة صداقة منذ نعومة أظافرهم، وتربطهما أيضا علاقات مالية وتجارية، إذ كان المتهم يدير العديد من أعمال المجني عليه وأشقائه ومن بينها تأجيره لوحدات سكنية بالجيزة لصالحهم بينما كان صديقه رضا المجني عليه يعمل بالسعودية.

وأضاف القذافي: أنه تمهل لحين عودة المجني عليه من خارج مصر، وذلك بعد أن نشبت بينهما خلافات مالية لتسببه في تكبد المجني عليه خسائر مالية، واستقبله في مطار القاهرة واصطحبه لشقته في بولاق الدكرور حيث كان المجني عليه معتاد الإقامة بها حين عودته إلى البلاد.

وتابع: أنه أعد أداة حديدية وخبأها داخل شقة بولاق الدكرور، وبمجرد وصول المجني عليه انهال بها على رأس ضحيته من الخلف ولم يتركه إلا بعد أن سقط غارقا في دمائه، وعقب تأكده من وفاته قام بوضعه داخل حقيبة سفر كبيرة الحجم وقيده بحبل غسيل ونقله بواسطة سيارة نقل مستأجرة إلى شقة أخرى.

وأوضح المتهم: أن قائد السيارة ساعده في نقل الحقيبة بعد أن أوهمه أنها تحتوى على قطعة من الرخام، ثم أحضر عاملين بالأجرة طالبا منهم الحفر بإحدى الغرف وأخبارهما برغبته في القيام ببعض أعمال السباكة وعقب انصرافهم وضع جثمان المجني عليه في الحفرة بملابسه وردمها بالتراب والأسمنت الخرساني ثم أحضر عاملا أخر كعادته في جميع جرائمه ليكسوا أرضية تلك الحجرة بالبلاط ليخفي معالم جريمته.

وبناءًا عليه يكون المتهم قد ارتكب الجناية والجنحة، ولذلك قررت النيابة إحالة القضية إلى محكمة الجنايات المختصة بدائرة محكمة استئناف القاهرة لمعاقبة المتهم، وحددت المحكمة جلسة 20 فبراير الجاري لمحاكمته.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً