اعلان

الداخلية تستجيب لمواطن طلب إجراء عملية قلب مفتوح لنجله الرضيع -(فيديو)

 الداخلية تستجيب لمواطن طلب إجراء عملية قلب مفتوح لنجله الرضيع
الداخلية تستجيب لمواطن طلب إجراء عملية قلب مفتوح لنجله الرضيع

اضطلعت الوزارة بناءً على توجيهات وزير الداخلية بتلبية ملتمس أحد المواطنين على موقع التواصل الاجتماعي 'فيس بوك' وبعض المواقع الإخبارية على شبكة المعلومات الدولية (الإنترنت)، ومساعدته في إجراء عملية قلب مفتوح لنجله (البالغ من العمر ثمانية أشهر) لعدم قدرته على تحمل تكاليف العملية ونفقات العلاج.

جاء ذلك في إطار سياسة وزارة الداخلية الهادفة في أحد محاورها إلى تفعيل الدور المجتمعي لكافة القطاعات الأمنية من خلال التعامل الإيجابي مع كافة الالتماسات والبلاغات ذات الطابع الإنساني.

وقامت مديرية أمن أسوان باستقبال الطفل وأسرته وتوفير محل إقامة لائق لهم ووسائل انتقال، وكذا عرضه على الأطباء المتخصصين بمستشفى مجدى يعقوب للقلب بالمحافظة صحبة وفد من ضباط المديرية، وإجراء الفحوصات الطبية اللازمة لتقييم الوضع الطبي له، وإجراء جراحة قلب مفتوح (مجاناً دون تحمل أهليته ثمة نفقات) ومازال الطفل وأهليته بمقر الإقامة المخصص لهم لحين الانتهاء المتابعة والملاحظة الطبية وتماثله للشفاء.

هذا وقد بعث وزير الداخلية برقية تهنئة للطفل وأسرته متمنياً له تمام الشفاء العاجل، ولاقى ذلك استحسان أهلية الطفل الذين تقدموا بالشكر والتقدير للقيادة السياسية والسيد الوزير على سرعة الاستجابة وتوفير الرعاية الطبية لنجلهم الرضيع، وحسن الاستقبال والانتقال والإقامة خلال فترة التواجد بمحافظة أسوان وتقديم الدعم اللازم لهم.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
جيش الاحتلال يزعم إنقاذ 4 رهائن إسرائيليين من مخيم النصيرات