اعلان

نادي قضاة مصر يقيم حفل تأبين لـ المستشار مقبل شاكر.. الإثنين المقبل

نادي قضاة مصر
نادي قضاة مصر

صرح المستشار رضا محمود السيد المتحدث الرسمي بِاسم نادي القضاة، اليوم، بأن مجلس إدارة نادي قضاة مصر برئاسة المستشار محمد عبد المحسن، أصدر بيانا نعى فيه المستشار مقبل شاكر.

وقال المجلس، في بيانه: "ينعى مجلس إدارة نادي قضاة مصر ببالغ الحزن والألم والأسى شيخا جليلا من شيوخ القضاة المستشار مقبل شاكر رئيس محكمة النقض ورئيس مجلس القضاء الأعلى الأسبق، وإذ يستذكر نادي القضاة بمناسبة هذا المصاب الجلل، ما كان للراحل من سيرة عطرة وجهود محمودة؛ إذ أفنى الفقيد حياته في خدمة القضاء، وتدرج طيب الله ثراه في المناصب حتى تقلد رئيس محكمة النقض ورئيس مجلس القضاء الأعلى".

وتابع البيان: "وكان فيها سيادته مثالا يحتذى به للقاضي المصري الذي يشهد له الجميع بالنزاهة والحيدة، كما تولى الفقيد رحمه الله رئاسة نادي قضاة مصر على مدار دورتين متتاليتين بذل فيهما كل الجهد لرفعة واستقلال القضاء والحفاظ على هيبة وكرامة القضاة، وإذ يتقدم نادي قضاة مصر بأحر التعازي للقضاء المصري ولأسرة الشيخ الفقيد، داعين الله سبحانه أن يسكنه فسيح جناته، وأن ينزل عليه رحمته وأن يلهم أهله وذويه جميل الصبر والسلوان".

وأشار إلى أن نادي قضاة مصر، عرفانا وتقديرا للقيمة والقامة القضائية التي فقدها القضاء المصري الشامخ، يقيم حفل تأبين للفقيد بالنادي النهري بالعجوزة، في السادسة مساء الإثنين المقبل، مع اتخاذ كافة التدابير الاحترازية.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
مصدر رفيع المستوى: اقتصار الاتصالات بين مصر وإسرائيل حول الهدنة على الوفود الأمنية فقط