اعلان
اعلان

ياسمين غريب ضحية العرفي تستغيث: "زوجي رافض يثبت نسب ابنتنا"

ياسمين ونجلتها
ياسمين ونجلتها

ظهرت 'ياسمين غريب' الفتاة التي لم يتعد سنها الـ18 عاما، مقيمة بمنطقة المُعتمدية التابعة لمحافظة الجيزة، على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، تستغيث بالمسئولين لاثبات نسب طفلتها 'مكة' لزوجها الذي تبرأ منها بعد مرور عام كامل من الزواج.

'دي مش بنتي شوفي جيباها منين ومش هثبت حاجة'، بهذه الكلمات سردت 'ياسمين' قصتها قائلة، إنها تعرفت عليه وتمت خطبتها منه خلال 3 أشهر، ثم تزوجها عرفيًا في منطقة شبرا الخيمة.

وأضافت: 'لم يكن يبدوا عليهم أنهم سيئوا السُمعة بل أظهروا الخُلق الحسن المتوارى لديهم، وبعد مرور أيام على الزواج بدأ يعتدي عليا بالضرب المُبرح، ويسبني بأبشع الألفاظ'، ويعايريني: 'بيقولي أنتِ مش جايبة حاجة.. وأخذ مني مصوغاتي الذهبية وطردني من البيت.. ولما حملت ووضعت قالي.. أنا مش هكتبها على اسمي روحي شوفيه جايباه من فين'.

وتابعت: 'دا نصيبي إن أشوف كل المأساة دي أنا عاوزة أعرف ليه اللي أنا شوفته في حياتي عشان زوجي يعمل كل دا وتم الاعتداء عليا في الشارع أمام المارة، ورغم ذلك لم أترك منزلي في بداية زواجي، بعد وضعي والدته ذهبت معي لتطعيم الطفلة، وكان لدينا الإخطار لعمل به كراسة تطعيم في المستشفى'.

وواصلت سرد قصتها: 'حاولت معاه إننا نكتب كتابنا رسمي بعد بلوغي السن القانوني لأنه اتجوزت من غير وثيقة زواج وكان بيرفض في كل الأحوال'.

عقد العرفي للزوجةعقد العرفي للزوجة

عقد العرفي للزوجةعقد العرفي للزوجة

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً