اعلان

التصريح بدفن سيدة لقيت مصرعها في حريق فيلا بالهرم

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

صرحت النيابة العامة بجنوب الجيزة، اليوم، بدفن جثة مُسنة لقيت مصرعها خنقًا في حريق ضخم داخل فيلا بالهرم، وكلفت النيابة رجال المباحث الجنائية بسرعة إجراء التحريات حول الواقعة.

وكشفت المعاينة الأولية لموقع حريق فيلا مستشار بشارع أبو الهول، غرب الجيزة، أن الفيلا مقسمة إلى عدة شقق، واندلعت النيران داخل شقة في الطابق الثاني، مكونة من 3 غرف وصالة.

وأشارت المعاينة إلى أن الحريق أسفر عن مصرع قاطنة الشقة، عمرها 75 عامًا؛ اختناقا بالأدخنة الكثيفة، حال تواجدها داخل دورة مياه الشقة.

وكان حريق هائل، قد اندلع داخل فيلا مستشار بشارع أبو الهول بحي الهرم، وتمكنت قوات الحماية المدنية بالجيزة من السيطرة على الحريق وأخطر اللواء رجب عبد العال مساعد أول وزير الداخلية لقطاع أمن الجيزة.

ودفع اللواء هشام صادق مدير الإدارة العامة للحماية المدنية بالجيزة، بقوات الدفاع المدني مدعومين بـ 5 سيارات إطفاء، وفرضت القوات كردونا أمنيا بمحيط الحريق، لمنع تمدد النيران إلى باقي المجاورات.

وكشفت المعاينة الأولية عن نشوب الحريق داخل شقة 3 غرف وصالة داخل الفيلا المشار إليها، وحاصرت القوات ألسنة اللهب وتمكنت من السيطرة على الحريق، وأخطر مدير أمن الجيزة والعرض على النيابة العامة لتولي التحقيق.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
اعتبارا من أغسطس.. الحكومة تكشف حقيقة عودة العمل أون لاين يوم الأحد