اعلان

محامي ريهام سعيد يكشف كواليس محاكمة سما المصري في سب وقذف موكلته

سما المصري وريهام سعيد
سما المصري وريهام سعيد

قررت المحكمة الاقتصادية، اليوم، حجز الاستشكال المقدم من سما المصري، لوقف حكم حبسها 6 أشهر في اتهامها بسب وقذف الإعلامية ريهام سعيد، لحين الفصل في الطعن على القضية بمحكمة النقض، لجلسة 23 فبراير الجاري.

وقال المحامي شعبان سعيد، دفاع الإعلامية ريهام سعيد، إنه طالب بتوقيع أقصى العقاب على المتهمة سما المصري خلال جلسة محاكمتها، مشيرًا إلى أن هناك أضرار مادية وأدبية لحقت بموكلته ريهام سعيد، كما أن التهمة ثابتة في حق المتهمة من خلال التحريات والتقارير واعترافها.

وأضاف المحامي، في تصريحه لـ"أهل مصر"، أن دفاع سما المصري طلب حضور ريهام سعيد لمناقشتها، وريهام ليس لديها مانع من الحضور إذا أرادت المحكمة ذلك.

وتابع شعبان سعيد، أن المحكمة قررت حجز الدعوى للحكم لجلسة 23 فبراير الجاري مع استمرار حبس المتهمة.

وكشفت تحقيقات النيابة العامة، أن المتهمة سما المصري تعمدت إزعاج ريهام سعيد ومضايقتها، بإساءة استعمال أجهزة الاتصالات، كما بيّنت التحقيقات أنها قذفتها، عن طريق الهاتف، وأوكلت لها أمورا لو صحّت، لأوجبت احتقارها لدى بني وطنها، إذ أرسلت لها رسائل مسيئة عبر تطبيق "واتساب".

وأوضحت التحقيقات، أن المتهمة أرسلت للمجني عليها رسائل تحوي عبارات وألفاظ خادشة للشرف والاعتبار، عبر تطبيق "واتساب"، كما استخدمت التطبيق الأخير على شبكة معلوماتية، لارتكاب جرائم السب والقذف.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً