اعلان

11 مشهدا من كواليس محاكمة "سفاح الجيزة" في قضية قتل شقيقة زوجته.. "وعد ضحيته بالزواج وقتلها"

محاكمة سفاح الجيزة
محاكمة سفاح الجيزة

نظرت الدائرة 24 بمحكمة جنايات الجيزة المنعقدة بالكليو 10,5، في تمام الساعة 11 صباح اليوم السبت، جلسة محاكمة المتهم قذافي فراج المعروف إعلاميًا بسفاح الجيزة في اتهامه بقتل الضحية الثالثة شقيقة زوجته نادين الطالبة بكلية الحقوق، عمدًا مع سبق الإصرار والترصد، والتي شهدت عدة كواليس أثناء الجلسة انتهت بتأجيل المحاكمة إلى 22 فبراير لتجهيز الدفاع.

تعزيزات أمنية

عززت أجهزة الأمن بالقاهرة من تواجدها بمحيط المحكمة بالتزامن مع وصول المتهم قذافي فراج عبد العاطي، لمحاكمته في قضية قتل شقيقة زوجته، حيث ظهر المتهم مرتديًا كمامة وبدلة زرقاء، وبدأت الجلسة بحضور والدة المجني عليها وشقيقتها.

النيابة العامة: المتهم وعد ضحيته بالزواج وقتلها

قال ممثل النيابة العامة أمام قاضي الجنايات، إن قذافي فراج قتل المجني عليها نادين السيد عمدا مع سبق الإصرار والترصد، بعد أن استدراجها إلى مكان الجريمة لحل خلافهم ووعدها بالزواج، وخنقها، إلى أن تأكد من مفارقتها الحياة، وحفر قبرها بحجرة بذات المسكن.

والدة الضحية: كلام النيابة محصلش

استمعت المحكمة لأقوال ثريا أحمد علي عثمان والدة المجني عليها، وشاهدة الإثبات الثالثة، حيث اعترضت على أمر الإحالة الذي تاله وكيل النيابة العامة أمام الجنايات بأن المتهم قتل المجني عليها بعد وجود علاقة عاطفية بينهما.

مفيش علاقة بين بنتي والمتهم

وقالت والدة المجني عليها: 'مكنش فيه علاقة بين بنتي نادين وقذافي'، مضيفة أن ابنتها نادين خرجت من مسكنها في شهر مارس عام 2015، بصحبة المنتج السوري المدعو مصطفى قضدن، ووكيل أعماله محمد، وكان فيه بينهم عقد رسمي لتصوير إعلانات، وفي هذه الفترة كان قذافي فراج عبدالعاطي المتهم خاطب بنتي الكبيرة فاطمة الزهراء.

نادين سافرت في مارس عام 2015 واختفت بعد 3 سنوات

وتابعت، أن ابنتها نادين سافرت يوم 13 مارس 2015 موافق يوم الجمعة، إلى منطقة الغردقة ثم إلى شرم الشيخ ثم دولة الأردن ثم إلى دولة فرنسا، وفي يوم سفرها بنتي كانت مجهزة شنطتها وأنا نزلت معاها عشان أوصلها وبنتي ركبت العربية مع البنات والمنتج السوري وسافروا، وظلت متواصلة معايا عبر الهاتف لمدة طويلة إلى أن انقطع اتصالها.

مشكتش لحظة إن بنتي اتقتلت

واستكملت: 'في يوم 30 مارس قذافي اتجوز بنتي الكبيرة فاطمة الزهراء وتم الزفاف يوم 2 في شهر أغسطس 2015، وبعدها فؤجئنا باختفاء قذافي يوم 9 أكتوبر 2016، و انقطع اتصال بنتي نادين في شهر نوفمبر 2018، وأنا مبلغتش عن اختفاءها لأن مشكتش لحظة أنها اتقتلت'.

مباحث الهرم أخبرونا أن قذافي قتل نادين

وأضافت والدة المجني عليها، أنه خلال اختفاء ابنتها كان هناك مكالمات تأتي من هاتف ابنتها تظهر أنها في دولة فرنسا، وبعدها ذهبت لأم قذافي وسألتها عنه وقالت 'معرفش ابني فين'، متابعة: 'بعدها اكتشفنا أن قذافي كان متجوز قبل بنتي الكبيرة فتاة أخرى تدعى فاطمة زكريا، وظهر المتهم في يوم 5 نوفمبر عام 2020، وأخبرنا رجال الشرطة بقسم الهرم بأن قذافي قتل نادين'.

أنا معرفش بنتي عايشة ولا ميتة

وأكملت: 'أنا مشوفتش جثة بنتي والمتهم أنكر أمام النيابة بأنه قتلها، وعندما سألناه عن مكان المنتج السوري التي سافرت معه نادين قرر أنه سافر إلى دولة الجزائر ولكن لم نصل له لحد الآن وأنا معرفش بنتي عايشة ولا ميتة'.

المتهم ينكر اتهامه وشقيقة الضحية: 'أنت كداب'

خلال الجلسة، أمر قاضي المحكمة بخروج المتهم قذافي فراج من قفص الاتهام والوقوف أمامه للاستماع لأقواله حول اتهامه بقتل نادين الطالبة بكلية الحقوق، وشقيقة زوجته فاطمة الزهراء، حيث ظهرت عليه علامات الخوف والارتباك حال مواجهته بأسرة المجني عليها، في البداية رفض المتهم الوقوف أمام الصحفيين وطلب عدم التصوير، وقال المتهم إنه لم يقتل المجني عليها الأمر الذي دفع شقيقتها فاطمة الزهراء لترديد: 'أنت كداب قتلت أختي'.

اتجوزت 3 مرات وعندي أولاد

وأقر المتهم في أقواله أمام الجنايات، أنه ولد في منطقة فيصل بالجيزة وتخرج من كلية الحقوق عام 1994، وحصل على كارنية النقابة ولم يعمل بالمحاماة وتزوج تلاث زيجات ولديه أولاد، وأنه يعمل في مكتبة للأدوات المدرسية، وفي عام 2015، سافر إلى الإسكندرية.

أنا عايز المحامي بتاعي

وطلب المتهم من المحكمة تأجيل القضية لمدة شهر لحين حضور محاميه المدعو هشام اسماعيل، ولكن المحكمة رفضت وقررت انتداب محامي آخر لاستكمال الجلسة والذي طلب تأجيل القضية لتجهيز الدفاع، وقررت محكمة تأجيل محاكمة سفاح الجيزة لجلسة 22 فبراير الجاري.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
وفاة صلاح السعدني.. تعرف على أشهر أعمال عمدة الدراما المصرية