اعلان

بعد إدانتهم بالمؤبد غيابيا.. براءة 19 عاملا بمصنع كفر الدوار للغزل والنسيج

محكمة الجنايات - أرشيفية
محكمة الجنايات - أرشيفية

قضت محكمة جنايات دمنهور، اليوم الأحد، ببراءة 19 عاملاً بمصنع كفر الدوار للغزل والنسيج، خلال إعادة إجراءات محاكمتهم على خلفية إدانتهم بحكم غيابي بالسجن المؤبد، على خلفية اتهامهم التجمهر والتظاهر والاعتداء على موظف عام، وحيازة وإحراز أسلحة وإهانة موظفين عموم.

ترافع فريق قانوني مكون من كل من المحامين محمد عيسى وطاهر أبو النصر ومحمد الكومي، عن العمال المحكوم عليهم مسبقا بالمؤبد، في القضية المقيدة برقم ٩٣٨٠ لسنة ٢٠٢٠ جنايات قسم كفر الدوار، وأبرزوا الأدلة التي تؤكد براءة عمال المصنع وعدم اشتراكهم في أية جرئم يعاقب عليها قانونا.

أجلت محكمة جنايات دمنهور في 24 يناير الماضي، محاكمة 19 عاملاً من مصنع كفر الدوار للغزل والنسيج لجلسة اليوم لتنفيذ طلبات دفاع المتهمين.

وفي أبريل من ١٥ ابريل ٢٠٢٠، حدث خلاف بين إدارة الشركة وبين اللجنة النقابية بالشركة بشأن تثبيت مواعيد صرف أجور العمال واعتراض اللجنة النقابية، ورفض إدارة الشركة لمطالب اللجنة النقابية، وعلي خلفية مشادات مفتعلة تقدمت إدارة الشركة ببلاغ للنيابة العامة ضد ٢٠ من العاملين بمصنع الشركة والذين تمت إحالتهم إلي محكمة الجنايات التي قضت غيابيا بمعاقبتهم بالسجن المؤبد.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً