اعلان

والدة نادين ضحية سفاح الجيزة تكشف تفاصيل علاقة نجلتها بالمتهم

مواجهة سفاح الجيزة
مواجهة سفاح الجيزة

قالت ثريا أحمد والدة المجني عليها 'نادين'، الضحية الثالثة للمتهم قذافي فراج المعروف إعلاميا بـ 'سفاح الجيزة: 'أنا طالبة الصبر وعدل ربنا وحق بنتي يرجع، وربنا ينتقم من المتهم'، وأشارت إلى أنه لا توجد علاقة عاطفية بين ابنتها والمتهم.

وأضافت والدة المجني عليها، في تصريحات خاصة لـ 'أهل مصر': 'أنا معرفش بنتي فين عايشة ولا ميتة لحد الآن مستلمتش جثتها'.

محاكمة سفاح الجيزة

وكانت محكمة استئناف القاهرة، برئاسة المستشار عبده أحمد عطية، قد حددت جلسة 22 فبراير الجاري، لعقد أولى جلسات محاكمة المتهم قذافي فراج 'سفاح الجيزة' أمام الدائرة 24 جنايات الجيزة.

وأخطرت النيابة العامة، وفقا لقانون الإجراءات الجنائية، المتهم قذافي فراج الشهير بـ 'سفاح الجيزة' داخل محبسه بقرار إحالته محبوسا إلى محكمة الجنايات، بعد توجيه تهمة القتل العمد مع سبق الإصرار والترصد لـ 4 أشخاص هم صديقه وزوجته وسيدتين، بالجيزة والإسكندرية.

وأحال النائب العام، المتهم 'قذافى فراج' إلى محكمة الجنايات في أربعة قضايا بدوائر الهرم وبولاق الدكرور بالقاهرة والمنتزه بالإسكندرية؛ لمعاقبته فيما نُسب إليه من قتله عمدًا أربعة، وهم: زوجته وسيدتين ورجل، مع سبق الإصرار خلال عامي 2015 و2017 وإخفاء جثامينهم بدفنها في مقابر أعدها لذلك.

وقالت 'النيابة العامة'، إنها أقامت الدليل ضد المتهم في القضايا الأربعة من شهادة 17 شاهدًا، واعترافات المتهم في التحقيقات، واستخراج رفات جثامين المجني عليهم من الأماكن المدفونة بها، وما ثبت بتقارير الصفة التشريحية لتلك الجثامين وتطابق البصمات الوراثية المأخوذة منها مع مثيلتها المأخوذة من ذوي المجني عليهم .

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً