المشرف العام على التحرير داليا عماد

قبل مقتله بـ24 ساعة.. آخر ما نشره الشاب "مصطفى" ضحية سائق التوك توك بالأميرية

أهل مصر
الضحية
الضحية
اعلان

لم يتوقع الشاب "مصطفى ط" يبلغ من العمر23 سنة، ان تنتهي حياته بهذه الطريقة المأساوية، علي يد أثنين أشقاء، خلال مشاجرة بينهم بسبب خلافات على ركنة "توك توك"، بحارة محمود أبوزيد دائرة قسم شرطة الأميرية، بمحافظة القاهرة.

قبل الواقعة بعدة ساعات نشر الشاب منشورًا عبر صفحته الشخصية فيس بوك،:"الموت" عمري ما شفت حد بيتكلم عن حقيقة الموت بالشكل الحلو ده" ولم يدر أصدقائه أنه آخر مايكتبه قبل أن يلقي ربه متأثرًا باصابته بطعنة نافذة.

الضحيةالضحيةوفي وقت سابق كشفت أجهزة الأمن بالقاهرة عن تفاصيل مقتل الشاب "مصطفى طنطاوي"على يد سائق توكتوك بمنطقة الأميرية، حيث تلقى اللواء نبيل سليم مدير مباحث العاصمة إخطارا من رئيس مباحث قسم شرطة الأميرية بتلقيه بلاغا من شرطة النجدة بمشاجرة ومتوفي بحارة محمود أبوزيد، بين "مصطفى ط" 23 سنة، متوفي إثر إصابته بجرح نافذ بالصدر وبين محمد هشام 18 سنة وشقيقه محمود هشام 25 سنة.

بالفحص تبين سابقة حدوث مشادة كلامية بين الطرفين بسبب خلافات سابقة بسبب تعرض القاتل للجيران بالأذى، حيث قامت أسرة مصطفى بعمل محضر في قسم الشرطة بعدم تعرضهم لهم، وتبين بأن المجني عليه كان عائد إلى منزله، حيث هجم عليه القاتل وتناوب عليه بعدة طعنات نافذة.

تمكن ضباط وحدة مباحث القسم وبصحبتهم القوة المرافقة من ضبط طرفي المشاجرة وبحوزتهم الأسلحة البيضاء والأدوات المستخدمة في ارتكاب الواقعة، وبمواجهتهم اعترفوا بارتكاب الجريمة.

إقرأ أيضاً:
اعلان