اعلان

الحبس 3 سنوات لـ"روميو أوسيم" لاتهامه بتشويه وجه فتاة رفضت الخطبة منه

حبس- صورة أرشيفية
حبس- صورة أرشيفية

قضت محكمة جنح أوسيم، اليوم الأربعاء، بمعاقبة الشاب المتهم بتشويه وجه فتاة بسبب رفضها خطبته في القضية المعروفة إعلاميا بـ"روميو أوسيم" بالحبس 3 سنوات.

وكشفت تحقيقات النيابة العامة، أن الفتاة المجني عليها تدعى "منال. ن"، وقالت إن المتهم سبق وتقدم لخطبتها أكثر من مرة، ولكنها رفضت الخطبة منه بسبب سوء سلوكه وسمعته، وأنها تمت خطبتها لشاب آخر، فظل المتهم يطاردها ويرسل لها رسائل تهديد بالقتل، ويشوه سمعتها أمام خطيبها، وسبق أن حررت ضده محضرا لاقتحامه عليها المنزل، الأمر الذي جعله يستشيط غيظا.

وأضافت التحقيقات: "أن الفتاة أكملت في أقوالها أنه في يوم الواقعة فوجئت به يعترض طريقها هي وشقيقتها، وطلب منها التنازل عن المحضر وحينما رفضت هددها بتشويه وجهها كي لا يتزوجها غيره، وقام المتهم بتمزيق وجهها بواسطة سلاح أبيض "قطر" ودهس شقيقتها بمركبة توك توك وفر هاربًا.

وتلقى ضباط مباحث مركز شرطة أوسيم بمديرية أمن الجيزة، إشارة من المستشفى باستقبال فتاة في العقد الثاني من عمرها مصابة بجرح قطعي في منطقة الوجه، وادعاء تعدي عاطل عليها.

وبالانتقال والفحص، تبين صحة الواقعة، وبإعداد الأكمنة اللازمة، تم ضبط المتهم واقتياده إلى ديوان المركز، وتم تحرير محضر بالواقعة، وتولت النيابة العامة التحقيقات، وأحالته لمحكمة الجنح التي أصدرت حكمها المتقدم.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
الاحتلال يفجر المربعات السكنية وسط رفح (فيديو)