اعلان

جار ضحية الأميرية المقتول على يد شقيقين يروي كواليس الجريمة

صورة المجني عليه
صورة المجني عليه
كتب : حسن سمير

روى أحمد محمد، أحد جيران الشاب مصطفي طنطاوي، المقتول على يد شقيقن بطعنة في الصدر بمنطقة الأميرية بسبب خلافات بينهم، تفاصيل جديدة بشأن الواقعة قائلاً: "أم مصطفى وشقيقها تشاجروا كريمه وكريمة والدة المتهم، وبعد فض تلك المشاجرة بعدة ساعات انتظر المتهم مصطفى المجني عليه بجوار منزله وقام بطعنه بسلاح أبيض (مطواة) في وسط الشارع أمام المارة".

وأضاف لـ"أهل مصر"، "أن المتهم بعد أن انتهى من قتل الشاب مصطفى، وقف في نص الشارع زعق ويلوح بالسلاح الأبيض وقال أنا قتلت مصطفى حد تاني عايز يمووت، عاوز يعيش دور السفاح".

وانتقل فريق من النيابة لمعاينة الجثمان، كما انتدبت النيابة فريق من الطب الشرعي لمعاينة جثة المجني عليه، وأمرت بدفن الجثة عقب ورود تقرير الطب الشرعي كما أمرت بتحريات الأجهزة الأمنية حول الواقعة، وحبس المتهم 4 أيام على ذمة التحقيقات.

وكشفت أجهزة الأمن بالقاهرة، عن تفاصيل مقتل شاب على يد سائق توكتوك بمنطقة الأميرية، حيث تلقى اللواء نبيل سليم مدير مباحث العاصمة إخطارا من رئيس مباحث قسم شرطة الأميرية بتلقيه بلاغا من شرطة النجدة بمشاجرة ومتوفي بحارة محمود أبوزيد، بين "مصطفى ط" 23 سنة، متوفي إثر إصابته بجرح نافذ بالصدر وبين محمد هشام 18 سنة وشقيقه محمود هشام 25 سنة.

بالفحص، تبين سابقة حدوث مشادة كلامية بين الطرفين بسبب خلافات سابقة بسبب تعرض القاتل للجيران بالأذى، حيث قامت أسرة مصطفى بعمل محضر في قسم الشرطة بعدم تعرضهم لهم، وتبين بأن المجني عليه كان عائد إلى منزله، حيث هجم عليه القاتل وتناوب عليه بعدة طعنات نافذة.

تمكن ضباط وحدة مباحث القسم، وبصحبتهم القوة المرافقة من ضبط طرفي المشاجرة وبحوزتهم الأسلحة البيضاء والأدوات المستخدمة في ارتكاب الواقعة، وبمواجهتهم اعترفوا بارتكاب الجريمة.

حرر المحضر اللازم، وباشرت النيابة التحقيقات التي أمرت بحبس المتهم أيام على ذمة التحقيقات.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً