اعلان

كشف كواليس العثور على جثة خريج جامعي بمنطقة بولاق الدكرور.. 8 طعنات في الصدر

العثور على جثة_ أرشيفية
العثور على جثة_ أرشيفية

كشفت تحريات إدارة البحث الجنائي بالجيزة، ملابسات واقعة العثور على جثة خريج جامعي بمنطقة بولاق الدكرور، وبينت أن سائق توك توك ومبيض محارة سددا عدة طعنات للمجني عليه، بسبب الخلاف على مركبة توك توك مشاركة بين أحد المتهمين والمجني عليه.

وتبين من التحريات الأولية، أن المتهمين هم أصدقاء المجني عليه، وكانت بينهما خلافات مادية بسبب التوك التوك، وكان المجني عليه يطالبهما بالمبلغ من حين لآخر، حتى وقت الجريمة، ومن ثم قاموا ببيات النية على قتله.

وكشفت التحقيقات النيابة، أن المجني عليه كان موجودًا داخل شقة ابن عم المتهم الرئيسي، المدعو "وليد.س"، وعندما امتنعوا عن إعطائه المبلغ المالي، نشبت بينهما مشادة كلامية، داخل الشقة الموجودة بالطابق التاسع من العقار، أحضر على أثرها المتهم الرئيسي آلة حادة، وتعدي عليه بـ8 طعنات في الصدر والرقبة والظهر.

تعود الواقعة، بتلقى قسم بولاق الدكرور بلاغًا بالعثور على جثة حاصل على بكالوريوس، 33 سنة، مقيم بدائرة القسم، أمام مصعد بمدخل عقار بدائرة القسم، مصابًا بعدة طعنات.

وبالانتقال والفحص، تبين أن وراء ارتكاب الواقعة سائق توك توك، "27 سنة"، ومبيض محارة، "20 سنة"، مقيمين بدائرة القسم، وبتقنين الإجراءات وباستهدافهما تم ضبطهما.

وتم اتخاذ الاجرءات القانونية اللازمة.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
تشكيل منتخب مصر المتوقع ضد بوركينا فاسو في تصفيات كأس العالم