اعلان

اعترافات المتهمين بقتل شاب جامعي ببولاق الدكرور.. استعان بحارس العقار لإنقاذه

حبس
حبس

كشفت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة، لغز العثور على جثة طالب جامعي ببولاق الدكرور، وأدلى المتهمين بأقوالهم أمام هيئة التحقيق.

وشهدت نيابة بولاق الدكرور في الجيزة، التحقيق مع عدد من المتهمين بارتكاب الجريمة، وقال المتهم الأول أنه منذ 4 شهور قام بدفع 12 ألف جنيه للمجني عليه لشراء "توك توك" مشاركة بينهما، ومؤخرًا حدثت خلافات بينهما بسبب قيام المجنى عليه ببيع الـ"توك توك" دون علمه وعدم سداد مستحقاته، فعقد العزم على قتله، واتفق مع الثاني على استدراجه إلى الشقة محل الواقعة، وطالبه بحقه فنشبت مشاجرة بينهما سدد فيها المتهم طعنة في قلب الضحية.

ووشهد أحد قاطني العقار، أن المجني عليه قام بالطرق على باب شقته مستغيثًا وغارقًا في دمائه، فاستعان بحارس العقار، وقاما بإنزاله بالمصعد، إلا أنه فارق الحياة لدى خروجه من المصعد.

وكشفت تحقيقات النيابة، أن المجني عليه كان موجودًا داخل شقة ابن عم المتهم الرئيسي، المدعو "وليد.س"، وعندما امتنعوا عن إعطائه المبلغ المالي، نشبت بينهما مشادة كلامية، داخل الشقة الموجودة بالطابق التاسع من العقار، أحضر على أثرها المتهم الرئيسي آلة حادة، وتعدي عليه بـ8 طعنات في الصدر والرقبة والظهر.

وتبين من التحريات الأولية، أن المتهمين هم أصدقاء المجني عليه، وكانت بينهما خلافات مادية بسبب التوك التوك، وكان المجني عليه يطالبهما بالمبلغ من حين لآخر، حتى وقت الجريمة، ومن ثم قاموا ببيات النية على قتله.

تعود الواقعة بتلقي قسم بولاق الدكرور بلاغًا بالعثور على جثة، حاصل على بكالوريوس، 33 سنة، مقيم بدائرة القسم، أمام مصعد بمدخل عقار بدائرة القسم، مصابًا بعدة طعنات.

وبالانتقال والفحص، تبين أن وراء ارتكاب الواقعة سائق توك توك، "27 سنة"، ومبيض محارة، "20 سنة"، مقيمين بدائرة القسم، وبتقنين الإجراءات وباستهدافهما تم ضبطهما.

وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
الرئيس السيسي يفتتح مركز البيانات والحوسبة الحكومية.. بث مباشر