اعلان
اعلان

تشريح جثة شاب انتحر بسبب شقيقه في بولاق الدكرور

العثور على جثة لرجل مقتول وموثوق الأرجل بمنطقة البدرشين
العثور على جثة لرجل مقتول وموثوق الأرجل بمنطقة البدرشين

تجري النيابة العامة بجنوب الجيزة، تحقيقات موسعة حول واقعة انتحار شاب شنقًا داخل غرفته بمنطقة بولاق الدكرور، بعد شعوره بالإهانة بسبب قيام شقيقه بضربه وحبسه داخل شقته.

وأمرت النيابة العامة بعرض جثة المتوفي على الطب الشرعي للتشريح وبيان سبب الوفاة، وطلبت تقرير الصفة التشريحية، وصرحت بدفنه عقب الانتهاء.

وتستمع النيابة لأقوال شقيق المتوفي، و 4 آخرين متهمين بالتعدي على المجني عليه والتسبب في انتحاره، وجار الوقوف على ظروف الواقعة وملابساتها.

والبداية كانت بتلقي المقدم محمد الجوهري رئيس مباحث قسم شرطة بولاق الدكرور، إشارة من غرفة عمليات النجدة بالجيزة مفادها العثور على جثة شاب مشنوق داخل منزله بدائرة القسم.

وبالانتقال والفحص، تبين العثور على جثة شاب في العقد الثالث من عمره مشنوقا ومدلي بحبل من السقف، وتبين وجود إصابات ظاهرية بمنطقة الظهر ووجود آثار شحم وزيوت على وجه المتوفي، وبسؤال شقيقه نفي وجود الشبهة الجنائية في الواقعة، وبعمل التحريات تبين حدوث خلاف بين المنتحر وشقيقه تدخل على إثرها مسجل خطر وثلاثة آخرين لمناصرة صديقهم شقيق المنتحر وتعدوا بالضرب على المنتحر لتأديبه ثم قاموا بحبسه داخل غرفة؛ فتسبب ذلك له في حالة نفسية سيئة فأقدم على الانتحار شنقا.

وألقت قوات الشرطة القبض على المتهمين الخمسة، وجار التحقيق معهم، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
لأول مرة.. أهالي الجنود الإسرائيليين الأسرى يجتمعون اليوم مع نتنياهو