اعلان

إحالة سما المصري للمحكمة الاقتصادية في 8 قضايا سب وقذف مرتضى منصور

سما المصري
سما المصري

قال أشرف ناجي، محامي الراقصة الاستعراضية سما المصري، إنه لا تزال هناك 8 قضايا سب وقذف أخرى، مقامة من مرتضى منصور رئيس الزمالك السابق، ضد موكلته، لم يتم تحديد جلسة لنظرهم حتى كتابة هذه السطور.

أشار "ناجي" في تصريح لـ"أهل مصر" إلى أن نيابة الشئون المالية والتجارية أحالت في وقت سابق، سما المصري، إلى محكمة جنح القاهرة الاقتصادية، لاتهامها بسب وقذف مرتضى منصور في نحو 16 قضية، وأصدرت قرارا بحبسها على ذمة تلك القضايا كلها، وخلال جلسة اليوم الخميس، أعلن مرتضى منصور تصالحه في 8 قضايا من تلك الدعاوى، ولا زالت هنان 8 دعاوى أخرى، لم تتحد جلسة لنظرهم بعد.

سادت حالة من الارتياح النسبي لدى الراقصة الاستعراضية سما المصري، عقب التصالح الذي تم بينها وبين مرتضى منصور، رئيس الزمالك السابق، خلال جلسة الحكم التي انعقدت صباح اليوم الخميس داخل مقر المحكمة الاقتصادية.

واعتبر أشرف ناجي، محامي سما المصري، في تصريحات لـ" أهل مصر" أن تلك الخطوة بارقة أمل في مشوار سما المصري داخل ساحات المحاكم، وقدم الشكر لمرتضى منصور على هذه اللافتة الطيبة منه تعاطفا مع موقف سما المصري وخضوعها لتنفيذ أحكام صادرة ضدها بالحبس في عدد من القضايا.

تصالح مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك السابق، اليوم الخميس، للراقصة الاستعراضية سما المصري، في قضايا السب والقذف المقامة منه ضدها، أمام محكمة جنح القاهرة الاقتصادية.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة النصر والفيحاء (2-1) في الدوري السعودي (لحظة بلحظة) | جووووووول الثاني للنصر