اعلان

محامي سما المصري: مرتضى منصور رجل محترم وموكلتي "اتغيرت وتعلّمت الدرس"

مرتضى منصور وسما المصري
مرتضى منصور وسما المصري

قدم المحامي أشرف ناجي، الوكيل القانوني لراقصة الاستعراضية سما المصري، الشكر لمرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك الأسبق، بعد تصالحه مع موكلته، اليوم الخميس، في عدد 8 قضايا سب وقذف مقامة منه ضدها.

كتب محامي سما المصري، على صفحته الرسمية بموقع التواصل الإجتماعي 'فيس بوك': 'أتوجه بخالص الشكر والتقدير لسيادة المستشار مرتضي منصور لتفضله بالتصالح والتنازل عن موكلتي الفنانة سما المصري في البلاغات والقضايا التي كانت محالة للمحاكمة امام المحكمة الاقتصادية اليوم'.

وتابع 'ناجي': ' ومن المعروف أن سيادة المستشار رجل قوي محترم لا يستقوي علي الضعيف وقد أثبت بالفعل أنه قادر علي حبسها ولكن بالفعل قام بالعفو عند المقدرة، وبالفعل سيكتب التاريخ عنه أنه رجل محترم وكان هذا رد سيادة المستشار علي سؤال احمد موسي لسيادته ماذا سيكتب التاريخ عن مرتضي منصور فقرر رجل محترم وهو كذلك بالفعل.

واستطرد محامي الرقصة الاستعراضية قائلاً 'وانا نيابة عن الفنانة سما المصري أتوجه لمعالي المستشار مرتضي منصور بالشكر والتقدير والاعتذار الكامل عن أي ما بدر منها في حقه وأنها لن تعود إلى الإساءة لأحد أو ذكر اسم أحد مرة أخرى وأنها تعلمت الدرس جيدا، وأرجو أن يسامحها الجميع ويعفوا عنها فقد تغيرت بالفعل وتعتذر بالفعل للجميع وترجو من الجميع قبول اعتذارها ومسامحتها'.

قررت محكمة جنح القاهرة الاقتصادية، اليوم الخميس، تحديد جلسة 25 من مارس الجاري، للنطق بالحكم على الراقصة الاستعراضية سما المصري، في 8 قضايا تتهمها بسب وقذف مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك السابق، بعد تصالحه معها في تلك القضايا.

واعتبر أشرف ناجي، محامي سما المصري، في تصريحات لـ' أهل مصر' أن تلك الخطوة بارقة أمل في مشوار سما المصري داخل ساحات المحاكم، وقدم الشكر لمرتضى منصور على هذه اللافتة الطيبة منه تعاطفا مع موقف سما المصري وخضوعها لتنفيذ أحكام صادرة ضدها بالحبس في عدد من القضايا.

أشار 'ناجي' في تصريح لـ'أهل مصر' إلى أن نيابة الشئون المالية والتجارية أحالت في وقت سابق، سما المصري، إلى محكمة جنح القاهرة الاقتصادية، لاتهامها بسب وقذف مرتضى منصور في نحو 16 قضية، وأصدرت قرارا بحبسها على ذمة تلك القضايا كلها، وخلال جلسة اليوم الخميس، أعلن مرتضى منصور تصالحه في 8 قضايا من تلك الدعاوى، ولا زالت هنان 8 دعاوى أخرى، لم تتحد جلسة لنظرهم بعد.

واعتبر أشرف ناجي، محامي سما المصري، في تصريحات لـ' أهل مصر' أن تلك الخطوة بارقة أمل في مشوار سما المصري داخل ساحات المحاكم.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
«الحكومة»: وتيرة الإفراج عن البضائع عادت لطبيعتها ولا مشكلات في توفير النقد الأجنبي