اعلان

تجديد حبس المتهمة بقتل رضيعتها وإلقائها في ترعة المريوطية 15 يومًا

حبس سيدة- صورة أرشيفية
حبس سيدة- صورة أرشيفية

جدد قاضي المعارضات بمحكمة جنوب الجيزة، اليوم الثلاثاء، حبس الأم المتهمة بقتل طفلتها الرضيعة بالاشتراك مع شقيقها وعمها، والتخلص منها بوضعها داخل جوال وإلقائها في ترعة المريوطية بالهرم، وذلك بعد تهديد زوجها لها بإقامة دعوى زنا ضدها وإنكار نسبها له، 15 يومًا على ذمة التحقيقات.

وكشفت التحقيقات والتحريات الأولية، أن المتهمة تدعى "ع. خ"، 27 عاما، ربة منزل، وشقيقها "م. خ" 30 عاما، عامل وعمها "ع. خ" 40 عاما، عامل.

وأضافت التحقيقات، أن المتهمة متزوجة من عامل وكانت على علاقة غير شرعية مع شخص آخر وأنجبت منه طفلة، وسجلت الطفلة باسم زوجها، وأن زوجها فور علمه بأنه لا ينجب، واجهها واندلعت بينهما مشاجرة عنيفة أقرت خلالها بعلاقتها بعشيقها، وأخبرها بأنه سيقيم دعوى إنكار نسب ويتهمها بالزنا، فهددته بقتل الطفلة واتهامه، لكنه لم يتراجع فقامت بقتل طفلتها وألقت جثتها في ترعة بالمريوطية بمساعدة شقيقها وعمها.

وتلقى قسم شرطة الهرم، بلاغا من عامل يتهم فيه زوجته بقتل طفلتهما الرضيعة، بإلقائها في ترعة المريوطية، بسبب خلافات أسرية، ومحاولتها توجيه الاتهام له بقتلها للانتقام منه.

وبإجراء التحريات، تبين وجود خلافات أسرية بين مقدم البلاغ وزوجته، وأنها استعانت بشقيقها وعمها لارتكاب الجريمة، وتمكن رجال المباحث من ضبط المتهمين، والعثور على جثة الطفلة، وحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
وفاة صلاح السعدني.. تعرف على أشهر أعمال عمدة الدراما المصرية