اعلان

النيابة تأمر بمعاينة عقار واقعة التحرش بـ طفلة المعادي

التحرش بطفلة المعادي
التحرش بطفلة المعادي
كتب : عزة رخا

تواصل النيابة العامة، التحقيق في واقعة التحرش بطفلة المعادي، بعدما كشفت كاميرات المراقبة الحادث، وتداولها رواد التواصل الاجتماعي.

وأكد مصدر، أن النيابة كلفت فريق بالذهاب لمكان الواقعة، لمعاينة العقار الذي شهد واقعة تحرش شاب بطفلة صغيرة وملامسة أجزاء من جسدها، بعدما استدراجها في مدخل العقار بالطابق الأرضي واصطحبها بجوار سلم العقار، وحاولت سيدة الإمساك بالجاني بعدما رصدته كاميرات المراقبة.

وقال المصدر، إن الطفلة من أطفال الشوارع، وجاري تكثيف البحث عنها، لإيداعها أحد دور الرعاية.

وأكدت مصادر أمنية رفيعة المستوى بمباحث المعلومات والتوثيق بالإدارة العامة لتكنولوجيا المعلومات بوزارة الداخلية، أن رجال الإدارة انتهت من فحص مقطع فيديو واقعة التحرش بطفلة المعادي المتداول على مواقع التواصل الاجتماعي، وتفريغ باقي كاميرات المراقبة المتواجدة بمحيط العقار وفحصها لتحديد خط سير المتهم بالتحرش بـ طفلة المعادي لضبطه، مشيرة إلى أنه لم يتم القبض على المتهم حتى الأن وتكثف مباحث الإدارة بالتنسيق مع رجال مباحث القاهرة جهودهم لضبط شاب ظهر في ڤيديو تم تداوله على مواقع التواصل الاجتماعي أثناء استقطابه لطفلة في مدخل عقار بمنطقة المعادي والتحرش بها.

وشهد محيط واقعة التحرش بـ طفلة المعادي، تواجد أمني مكثف لرجال الشرطة أمام العقار الذي شهد واقعة تحرش شاب بطفلة صغيرة وملامسة أجزاء من جسدها، بعدما استدراجها في مدخل العقار بالطابق الأرضي واصطحبها بجوار سلم العقار وبدأ بالتحرش بها وهتك عرضها، حتى رصدته إحدى كاميرات المراقبة التابعة لمعمل تحاليل بذات العقار، واكتشفته فتاة وتشاجرت مع المتهم الذي ترجل مسرعا خشية افتضاح أمره.

وكانت مواطنة في منطقة المعادي بالقاهرة، تداولت عبر حسابها الرسمي على الفيس بوك، مقطع فيديو لإحدى كاميرات المراقبة يرصد لحظة التعدي الجنسي من قبل شاب بطفلة تبلغ من العمر 10 سنوات، ما أثار حالة من الغضب بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي، مطالبين بسرعة تحرك الجهات الأمنية والقبض عليه.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
الحكومة تكشف حقيقة صفقة بيع محطة جبل الزيت لتوليد الكهرباء للمستثمرين