اعلان

حبس طبيبة بيطرية تسببت في وفاة مسن بالشرقية

حبس- صورة أرشيفية
حبس- صورة أرشيفية

قررت نيابة أبو حماد العامة، بإشراف المستشار محمد الجمل، المحامي العام لنيابات جنوب الشرقية، اليوم السبت، حبس طبيبة بيطرية 15 أيام على ذمة التحقيقات؛ لاتهامها بالتسبب في وفاة مُسن خلال تنفيذ حكم قضائي بضم حضانة أحفاده الثلاثة إلى جدتهم، والدة الطبيبة.

وكان اللواء إبراهيم عبدالغفار، مدير أمن الشرقية، تلقى إخطارًا من اللواء عمرو رؤوف، مدير المباحث الجنائية، يفيد بوفاة "محمود.م.أ.ح" 65 عامًا، موظف بالمعاش، مُقيم بقرية "الشيخ جبيل" بأبو حماد، خلال توجه مأمورية لتنفيذ الحكم في القضية رقم 1325 مستأنف بلبيس لسنة 2019، بتسليم وضم حضانة أحفاده الثلاثة إلى جدتهم لوالدتهم، وذلك بعد صدور حكم لصالحها بعد وفاة ابنتها، فيما تتراوح أعمار الأطفال ما بين 5 و11 عامًا.

وتبين من التحريات الأولية، أنه خلال تنفيذ الحكم، امتنع الجد عن تسليم الأطفال، فيما حدثت مشادة بين نجله وزوجته، وبعدها سقط الجد مغشيًا عليه، وبتوقيع الكشف الطبي أفاد مفتش الصحة بوفاته دون وجود شبهة جنائية.

واتهم نجل المتوفى خالة الأطفال، طبيبة بيطرية كانت رفقة جدتهم لتنفيذ حكم ضم حضانة أبناء شقيقتها، بالتسبب في وفاة والده، بدفعها له ليسقط أرضًا، فيما تم ضبط المتهمة، وبالعرض على النيابة العامة صرحت بالدفن عقب الانتهاء من الصفة التشريحية، وحبس المتهمة على ذمة التحقيقات.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
خبير: أمريكا لم تعطي الضوء الأخضر لـ إسرائيل من أجل اجتياح رفح الفلسطينية