اعلان

بدء التحقيقات مع المتهم المتحرش بـ طفلة المعادي

المتحرش بطفلة المعادي بعد القبض عليه
المتحرش بطفلة المعادي بعد القبض عليه
كتب : حسن سمير

بدأت منذ قليل نيابة حوادث جنوب القاهرة الكلية برئاسة المستشار ياسر أبو غنيمة المحامي العام لنيابات جنوب، التحقيق مع المتهم بالتحرش بطفلة المعادى، ومواجهته بالفيديوهات المنتشرة عبر وسائل التواصل الاجتماعي، التى ترصد تحرشه بفتاة قاصر لم تبلغ من العمر 10 سنوات، وسماع أقواله حول الواقعة.

كان المتهم وصل إلى مقر محكمة جنوب القاهرة، وسط حراسة أمنية مشددة؛ لاستكمال التحقيقات معه أمام نيابة حوادث جنوب القاهرة الكلية، كما وصلت الطفلة المجنى عليها لسؤالها حول الواقعة لاستكمال التحقيقات.

وفي وقت سابق نجحت أجهزة وزارة الداخلية، في كشف ملابسات ما تم نشره على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، متضمنا مقطع فيديو يظهر فيه أحد الأشخاص يتحرش بطفلة بمنطقة المعادي بالقاهرة.

وعقب تقنين الإجراءات والاستعانة بالتقنيات الحديثة، تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة من ضبط الشخص المشار إليه، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية، وجرى عرض المتهم على النيابة العامة.

وكشفت التحقيقات الأولية، التي تجريها جهات التحقيق والأجهزة الأمنية، أن الطفلة التي تعدى عليها أحد الأشخاص داخل مدخل عمارة بمنطقة المعادي بائعة مناديل وكانت متواجدة في الشارع.

وأمرت النيابة العامة بالتحفظ على كاميرات المراقبة، وطلبت التحريات عن الواقعة، وسرعة ضبط وإحضار المتهم إلى النيابة العامة للتحقيق معه ومواجهته بالفيديوهات المتحفظ عليها، وتحديد هوية الطفلة وأسرتها.

وفي الساعات الأولى من صباح، اليوم الثلاثاء، اجتاحت حالة من الغضب مواقع التواصل الاجتماعي، بعد واقعة تحرش شخص بطفلة صغيرة؛ إذ تردد أن ذلك حدث في مدخل أحد العقارات بمنطقة المعادي في القاهرة، وسجلت كاميرات مراقبة مثبتة في المكان تفاصيل الجريمة؛ إذ قام المتحرش باستدراج الطفلة إلى الطابق الأرضي واصطحابها بجوار سلم العقار، وبدأ في تنفيذ جريمته حتى قامت إحدى السيدات من قاطن العقار بفتح باب شقتها وفضح المشهد.

وطالب رواد مواقع التواصل الاجتماعي، الأجهزة الأمنية، بسرعة القبض على منفذ الجريمة، بعدما أثار فيديو الواقعة حالة من الاستياء والغضب، خاصةً وأن الفيديو أظهر وقوع مشاجرة بين الجيران والمتهم بعد اكتشاف وتوثيق واقعة تحرشه ثم فر هاربًا، إلا أن الكاميرات المثبتة في العقار وثقت جريمته وكشفت صورته بوضوح.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
على غرار حبيبة الشماع.. فتاة تقفز من سيارة بعد تحرش شاب بها ومحاولة خطفها بكرداسة