اعلان

تستر عليه في منزله.. ظهور متهم ثانٍ في واقعة التحرش بطفلة المعادي

متحرش المعادي
متحرش المعادي
كتب : عزة رخا

كشف مصدر أمني رفيع المستوى، عن وجود متهم ثاني في قضية واقعة التحرش بـ طفلة المعادي، التي كشفتها كاميرات المراقبة، وتداولها رواد التواصل الاجتماعي، لتصبح قضية رأي عام.

وأوضح المصدر، أن المتهم الثاني يدعى "مدحت. س." فني تكييف، قام المتهم الأول "محمد. ج."، 38 سنة، ويعمل في إحدى الشركات المقاولات الخاصة، بالاختباء عنده عدة ساعات بمنطقة الدرب الأحمر.

وتابع، أن المتهم هاتف صديقه بعد انتشار فيديوهات له التي بينت ارتكابه واقعة التحرش بطفلة في مدخل أحد العقارات قائلا له: "جاي لك ضروري.. جهز لي مكان.. أنا متبهدل ومش عارف اتصرف ازاي"، وذهب المتهم إلى منزله عقب ارتكاب الواقعة وبدل ملابسه، ثم هرب للمبيت عند صديقه عقب انتشار الفيديوهات بصورة كبيرة وطالبت عشرات الصفحات بضبطه وتقديمه للعدالة.

كانت البداية عندما رصد رجال مباحث القاهرة مقطع فيديو على موقع التواصل الاجتماعي يظهر فيه شاب بالتحرش بطفلة داخل مدخل عقار بمنطقة المعادي، مما آثار استياء المواطنين مطالبين الجهات الأمنية بالقبض علي المتهم.

وكانت الأجهزة الأمنية، تمكنت من ضبط المتهم "محمد.ج"، المتحرش بطفلة المعادي، وتم تحرير محضر بالواقعة.

وتعود الواقعة إلى وقت سابق، عندما تداول على مواقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" مقطع فيديو سجلته إحدى كاميرات المراقبة، يرصد لحظة تحرش شاب بطفلة صغيرة بالمعادى وملامسة أجزاء من جسدها، مما أثار الفيديو حالة من الاستياء والغضب لرواد السوشيال ميديا؛ مطالبين بسرعة القبض على الشاب وفتح تحقيق فوري في الواقعة.

وعقب تقنين الإجراءات والاستعانة بالتقنيات الحديثة، تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة من ضبط الشخص المشار إليه، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية، وجرى عرض المتهم على النيابة العامة.

ووصل المتهم صباح اليوم، إلى مقر محكمة جنوب القاهرة، وسط حراسة أمنية مشددة؛ لاستكمال التحقيقات معه أمام نيابة حوادث جنوب القاهرة الكلية، كما وصلت الطفلة المجنى عليها لسؤالها حول الواقعة لاستكمال التحقيقات.

وبدأت منذ قليل نيابة حوادث جنوب القاهرة الكلية برئاسة المستشار ياسر أبو غنيمة المحامي العام لنيابات جنوب، التحقيق مع المتهم بالتحرش بطفلة المعادى، ومواجهته بالفيديوهات المنتشرة عبر وسائل التواصل الاجتماعي، التى ترصد تحرشه بفتاة قاصر لم تبلغ من العمر 10 سنوات، وسماع أقواله حول الواقعة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً