أسرة ضحية حريق حدائق القبة تروي تفاصيل مصرعها وأطفالها: "انقطع الاتصال" (خاص)

الأطفال ضحايا حريق حدائق القبة
الأطفال ضحايا حريق حدائق القبة
كتب : حسن سمير

روت "مها.م"، نجلة عم "ياسمين ع"، ربة منزل وأحد الضحايا الذين لقوا مصرعهم، في حريق شقة حدائق القبة بمحافظة القاهرة، أن الضحية كانت على اتصال دائما معها قبل نشوب الحريق الذى أودى بحياتها هي وطفلتيها، قائلة:" كنت لسة بكلمها وبهزر معاها على بوست على الفيسبوك هي وأختها وفجأة انقطع اتصالها، وبعدها بكام ساعة عرفنا أنها اتوفت هي وبناتها".

وتضيف "مها" في حديثها لـ"أهل مصر"، أن نجلة عمها المتوفية، لديها 4 أطفال منهم 2 راحوا ضحايا للحريق، قائلة: " كانت أحسن حد قريب ليا، وكل الناس بتحبها وقبل الحريق بكام يوم كان قلبها حاسس إن هيحصلها حاجة، لما الحريق ولع في البيت الأهالي حاولوا السيطرة عليه في وقت الاتصال بالنجدة، كان الأطفال ماتوا باختناق وأمهم ماتت النار مسكت فيها وهي بتنقذ أطفالها".

ونشب منذ قليل حريق هائل، في أحد العقارات الواقعة بمنطقة أبو حشيش، التابعة لحدائق القبة بالقاهرة، وأسفر عن مصرع 3 أشخاص من عائلة واحدة، تم نقلهم إلى المستشفى تحت تصرف النيابة العامة.

وتلقت غرفة عمليات الحماية المدنية بالقاهرة، بلاغا من الأهالي يفيد باندلاع حريق في المنطقة، قبل أن يلتهم الحريق أفراد العائلة ويسفر عن مصرع 3 منهم.

وفي محاولة "أهل مصر" الاتصال بإدارة الحماية المدنية بالقاهرة، للإفصاح واستبيان حقيقة الواقعة للوقوف على كامل ملابساتها إلا أنه لم يتسن ذلك.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
رئيس البرلمان: ما يحدث للبنان عدوان لا رحمة فيه وينذر باندلاع مواجهة إقليمية