اعلان

ربة منزل تروي تفاصيل فقدان أطفالها الثلاثة في انهيار منزل في حلوان (خاص)

..
..

روت "مني أحمد عمر" والدة الأطفال الثلاثة التي لقوا مصرعهم إثر انهيار منزل عليهم بمنطقة العزبة البحرية بمدينة حلوان بمحافظة القاهرة، قائلة:" احنا كنا قاعدين ليلة عيد الأم العام الماضي برفقة والدتي وأخواتي الاثنين وأطفالي الثلاثة وفاجئة سمعنا دبة خرجنا نشوف الدبة دي فين ، خرجت لقيت سمعت صوتهم بيقولوا العيال والست الكبيرة".

وتابعت أثناء حديثها لـ"أهل مصر"، أن المنزل الذى انهار كان يقطن بداخله أطفالي برفقة جدتهم لأبيهم، قائلة:" كل الجيران هرولوا مسرعين حاولوا انقاذ الأطفال ، الا انهم لم يتمكنواـ، افأخرجوا جدتهم، وأول من أخرجوه نجلي محمد الأكبر جثة هامدة، ثم باقي أطفالي جثث هامدة"، وواصلت :"أن منزل الذى تقيم فيه، كان صدر له قرار ازالة أحد الطوابق وتنكيس الباقي احنا كنا في الارضي ، وشقتنا نظيفة ولم تكن آيلة للسقوط،ر حنا الحي لاخبارهم ان المنزل صدر له قرار ازالة طابق ولاكن لم يسمعنا أحد، لأن وصلنا لكارثة وانهار حجرة في المنزل على أطفالي وجدتهم".

تعود تفاصيل الواقعة في العام قبل الماضي في شهر مارس 2020 لقي 3 أطفال مصرعهم وهم كل من: مرام أسامة عبد العزيز، 5 سنوات، ومروان، 10 سنوات، ومحمد، 10 سنوات، إثر أنهيار العقار المقيمين فيه رقم 18 بشارع 13 من العزبة البحرية بحدائرة قسم شرطة حلوان بينما أصيبت جدتهم وتم نقل الجثامين الي مستشفى حلوان العام تحت تصرف النيابة العامة.

تلقى قسم شرطة حلوان بلاغا بانهيار عقار بدايرة القسم والانتقال والمعاينة تبين انهيار عقار مكون من طابقين وأراضي بمنطقة العذبة البحرية في حلوان.

وأسفر الحادث عن انتشال جثث 3 أطفال من تحت الأنقاض بالإضافة إلى جثة جدتهم، وجار رفع الأنقاض بواسطة الحماية المدنية بحثا عن أشخاص اخرين.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
إسرائيل تطلع أميركا على خطة لإجلاء المدنيين الفلسطينيين قبل عملية رفح المحتملة