اعلان

نشرة مرور اليوم السبت 13-3-2021.. سيولة تامة في شوارع وميادين القاهرة والجيزة

أرشيفية
أرشيفية

شهد الحركة المرورية بشوارع وميادين القاهرة والجيزة، صباح اليوم السبت، سيولة مرورية تامة في ظل تواجد أمني.

وشهد كوبري 15 مايو للمتجه من مناطق وسط البلد وفي طريقه إلى شارع جامعة الدول وميدان سفنكس، انتظاما في حركة المركبات أعلى مناطق الزمالك، كما شهد ميدان مصطفى محمود انسيابا في حركة المركبات للقادم من شارع جامعة الدول حتى مطلع كوبري 15 مايو في ظل تواجد أمني.

وشهدت حركة المرور أعلى كوبري أكتوبر، سيولة تامة للقادم من مناطق الجيزة ومتجه لشرق القاهرة، وكذلك الأمر أعلى منطقة الشهيد حتى منزل رمسيس، وكذلك بمطلع أكتوبر من العروبة، ومتجه لوسط البلد والجيزة بأعلى الوصلهة المعلقة، وبمنزل محور النصر.

وانتظمت حركة السيارات بمحور صلاح سالم للمتجه من نفق المرغني ومصر الجديدة، وكذلك الأمر أمام القادم من صلاح سالم لنفق الأزهر، وشهدت منطقة الأزهر والجمالية سيولة مرورية.

وانسابت الحركة المرورية في طريق جسر السويس، كما انطبق نفس الحال على محور سعد الدين الشاذلي، كما ظهر انسياب محدود في حركة السيارات أعلى الدائري المتجه من مناطق التجمع الخامس وفي طريقه للبساتين وزهراء المعادي، وكذلك الأمر فى الاتجاه العكسي، وشهد شارع فيصل والهرم وكوبري عباس والجامعة وميدان النهضة كثافات متحركة وسط متابعة رجال المرور للسيارات.

وشهدت المنطقة من ميدان النهضة وصولا إلى الإشارة الواصلة بين السرايات وشارع النيل السياحي ومحور عرابي، انتظاما في حركة سير السيارات وصولا إلى المهندسين.

وشهد الطريق الدائري سيولة مرورية للقادم من الأقاليم إلى القاهرة عبر الطريق الزراعي، وكذلك الأمر للمتجه من المنيب وفي طريقه إلى الأوتوستراد والتجمع، وفي الاتجاه العكسي للقادم من المعادي إلى مناطق الجيزة، وكذلك الأمر في مناطق التجمع الخامس وفي طريقه للبساتين وزهراء المعادي.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة مانشستر يونايتد وبيرنلي (0-0) في الدوري الإنجليزي (لحظة بلحظة) | انطلاق المباراة