اعلان

دفاع المتستر على المتحرش بطفلة المعادي: موكلي قعده في ورشته لهذا السبب

محرر أهل مصر مع دفاع المتهم
محرر أهل مصر مع دفاع المتهم
كتب : حسن سمير

قال ناصر سليمان محامي دفاع المتهم بالتستر علي المتهم بالتحرش بطفلة المعادى إن موكله لم يكن يعلم بالواقعة عندما هاتفه وطلب منه المكوث في بيته، مؤكدا أن موكله برئ من التهمة الموجهة له.

وأوضح في تصريحات لـ'أهل مصر': 'المتهم طلب من موكلي يقعد عنده ساعتين عشان في مشكلة قال له لأ عشان أبويا وأمي بيغسلوا كلى وأنا هوديهم للمستشفى، ولما حاول يعرف منه ايه المشكلة ما ردش عليه، وادالوا مفتاح ورشته فني التكييف وجلس فيها'.

وأضاف دفاع المتهم الثاني في تصريحات لـ'أهل مصر' إن القضية أجلت للدائرة المختصة الزوجية، لجلسة 18 مارس الجاري، مكملا لم أطلع على القضية، وأتوقع براءة المتهم الثاني لعدم علمه بالواقعة، والمتهم بريء حتي تثبت إدانته.

وواصل حديثه: أنا لم أثبت حضوري كمتهم، وأنا لو أعلم أن موكلي يعلم بالواقعة فأنا لن أترافع عنه، وبحكم الصداقة اللي بينهم من سنين قعده في ورشته'.

وقرر محكمة جنح المعادي، السبت المقبل، برئاسة المستشار محمد سمير، إحالة محاكمة المتهم 'م. س' بتهمة التستر على المتهم بخطف وهتك عرض 'طفلة المعادي' لدائرة أخرى للاختصاص الرقمي، ونظرها بجلسة 18 مارس الجاري.

وأمرت نيابة حوادث جنوب القاهرة الكلية، بإحالة 'م. س' فني تكييف، إلى محكمة الجنح بتهمة التستر على المتهم بخطف وهتك عرض المجني عليها.

وكانت الأجهزة الأمنية تمكنت من ضبط المتهم 'م. ج' مختبًا داخل منزل صديقه المتهم الثاني بالدرب الأحمر.

وقال المتهم أمام النيابة إنه على معرفة بالمتهم بهتك عرض الطفلة، ولجأ إليه فاستقبله في شقة حولها لمخزن تكييفات، ولم يكن يعرف بالقضية سوى من خلال مواقع التواصل الاجتماعي.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة المصري البورسعيدي ومودرن فيوتشر في الدوري المصري (لحظة بلحظة) | محاولات من الفريقين