اعلان

ننشر أمر إحالة المتهم بتحرش طفلة المعادي لمحكمة الجنايات (مستند)

المتحرش بطفلة المعادي بعد القبض عليه
المتحرش بطفلة المعادي بعد القبض عليه
كتب : حسن سمير

حصلت 'أهل مصر' على صورة ضوئية من أمر إحالة المتهم 'محمد. ج' بخطف وهتك عرض طفلة تبلغ من العمر 7 سنوات داخل إحدى العقارات السكنية بمنطقة المعادي، للمحاكمة الجنائية.

وفي وقت سابق أمرت النيابة العامة باحالة المتهم محمد. ج. ح. ا. س محبوس - 37 - عاما، يعمل مشرف أمن بأحد الشركات في مجال كاميرات المراقبة، ومقيم بدار السلام بالقاهرة.

وأسندت النيابة للمتهم وفق ما جاء في المستندات الرسمية لأمر إحالته للمحاكمة، أنه في يوم ٨ مارس 2021 بدائرة قسم المعادي، بمحافظة القاهرة، خطف بالتحايل على الطفلة المجني عليها يارا. ا. ح بأن استدرجها إلى أحد العقارات قاصدا إبعادها عن ذويها وأعين الرقباء فتتبعته طواعية إلى حيث أرشدها.

وأضاف أمر الإحالة، أنه قد اقترنت هذه الجناية بجناية أخرى وهي أنه في ذات المكان والزمان هتك عرض ذات الطفلة، والتي لم تبلغ ثمانية عشرة سنة ميلادية بالقوة بأن باغتها باستطالة يده إلى أماكن حساسة بجسدها والإمساك بمواطن عفتها.

وحددت محكمة استئناف القاهرة برئاسة المستشار عبده الأودن حلسة 30 مارس الجاري لنظر اولي جلسات محاكمة المتهم بالتحرش بطفلة المعادي وذلك أمام الدائرة رقم 27 جنايات جنوب القاهرة.

كان قد وجه المستشار حمادة الصاوي النائب العام الي المتهم في واقعة طفلة المعادي تهمتي الخطف وهتك العرض طفلة تبلغ من العمر سبع سنوات وأمر بإحالته الي محكمة الجنايات محبوسًا.

حيث تحايّل لاستدراجها إلى عقارٍ قاصدًا إبعادها عن أعين الرقباء، فاستجابت إليه، واقترنت تلك الجناية بجناية أخرى هي أنه في ذات الزمان والمكان هتك عرض الطفلة بالقوة باستطالته إلى مواطن العفة من جسدها.

وأقامت 'النيابة العامة' الدليل على المتهم بشهادة أربعة شهود وأقوال الطفلة المجني عليها، وما ثبت من إجراء المقارنة الفنية والمضاهاة بين صورة المتهم ومثيلتها المنسوبة إليه الظاهرة بمقطع تصوير الواقعة وما تبين من التصوير، وتعرف شاهدتين والطفلة المجني عليها على المتهم حال عرضه عليهن عرضًا قانونيًّا.

وأكدت التحقيقات، أنه المتهم الذي تم القبض، عليه أمس، حاول الاعتداء أكثر من مرة على الطفلة في أوقات سابقة 'كان بيشوفها كل يوم وهو معدي في الإشارة وحاول الاعتداء عليها قبل المرة الأخيرة'، لكنه لم يجد المكان المناسب.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
زين الدين بلعيد يبلغ اتحاد العاصمة رغبته في ارتداء قميص الأهلي (خاص)