اعلان

تفاصيل جديدة في واقعة سحل فتاة أمام مدرسة بالمعادي (فيديو)

الفتاة المسحولة في المعادي
الفتاة المسحولة في المعادي

كشفت نورهان شقيقة نهي الفتاة المسحولة أمام مدرسة ثانوية للبنات في المعادي تفاصيل جديدة حول الواقعة، قائلة: 'مبدئيا مفيش أي سبب في الدنيا أن يخلي شخص يمسك أم و3 بنات وضربهن وإهانتهن لو راجل مش هيستحمل، مفيش بنت في الدنيا تخلي راجل بلطجي يتهجم علي بنت زميلتها ويضربها بلكمة في وشها علشان أي حاجة'.

وتابعت خلال مداخلة هاتفية ببرنامج حلم الوطن: 'أختي اتسحلت قدامي ومامتي بتحاول تنقذ البنت الصغيرة وأختي عندها قرحة في العين وكسر في عضم العين وكسر أسفل الحاجب والفك الأيسر وكسور في الأنف وشرخ في الحوض وغير قادرة علي الحركة وكدمات بالغة في كل الجسم'، موضحة: 'مش حابة أقول التفاصيل خروجه كان إزاي وتم الإفراج عنه إزاي إحنا تم حجزنا ساعات والمجرم من منطقة في دار السلام عرفنا أنه هرب ومش عارفين راح فين'.

واستكملت: 'اتحركنا في قضية ومتابعين وقضاءنا لن يترك حقنا ومش هيسكت، كل الدنيا بتشهد بأخلاقنا وسبب المشاجرة غيرة أطفال فقط'.

كانت وزارة الداخلية، قد أصدرت بيانا مساء أمس يكشف حقيقة التعدى على طالبة أمام مدرسة في المعادي، والتعدى علي طالبة بالضرب المبرح.

وقال الوزارة:' بالنسبة لما تم تداوله على إحدى صفحات موقع التواصل الإجتماعى 'فيس بوك' بشأن تعليقاً مدعوماً بعدة مقاطع فيديو تضمنت قيام مجموعة من الأشخاص بالإعتداء بالضرب على إحدى الفتيات أمام إحدى المدارس بمنطقة المعادى بالقاهرة والتسبب فى عاهة مستديمة لها'.

وتابعت: 'بالفحص تبين حدوث مشاجرة أمام إحدى المدارس بالمنطقة المشار إليها بين طرف أول 'إحدى السيدات ونجلتيها طالبتين' ، طرف ثانى 'إحدى السيدات ونجلتها 'طالبة'، ونجل عمها بسبب خلافات زمالة الطالبات بالمدرسة تطورت لتراشق بالألفاظ وتشابك بالأيدى تدخل خلالها ذويهم لمناصرتهم مما أسفر عن إصابة إحدى الطالبات بكدمة بالعين'.

وتابع البيان: 'تمكنت الأجهزة الأمنية من السيطرة على الموقف، وضبط طرفى المشاجرة ، وبمواجهتهم إعترفوا بإرتكابهم الواقعة، وتم إتخاذ الإجراءات القانونية'.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
مصطفى مدبولي: نرفض تصفية القضية الفلسطينية على حساب مصر أو الأردن