اعلان

الأمن العام يداهم البؤر الإجرامية ويضبط 536 عنصرا شديد الخطورة

قوات الشرطة
قوات الشرطة

واصلت أجهزة وزارة الداخلية جهودها على مستوى الجمهورية في توجيه الحملات الأمنية بالتنسيق مع قطاع الأمن المركزى، ما أسفر عضبط 536 عنصر شديد الخطورة بالشرقية والإسماعيلية.

واستهداف قطاع الأمن العام برئاسة اللواء علاء سليم البؤر الإجرامية شديدة الخطورة بمنطقتى بحيرة المنزلة بنطاق محافظات 'دمياط - بورسعيد - الدقهلية'، السحر والجمال بنطاق محافظتى الشرقية والإسماعيلية، وضُبط خلالها 567 متهما، وبحوزتهم (32 قطعة سلاح نارى – عدد من الطلقات مختلفة الأعيرة – 11 قطعة سلاح أبيض).

كما تم ضبط ورشة لتصنيع الأسلحة النارية، و32 قضية اتجار بالمواد المخدرة، وتنفيذ 4595 حكما قضائيا متنوعا.

وفي مجال استهداف وضبط العناصر الإجرامية شديدة الخطورة، تم ضبط 536 عنصرا إجراميا شديد الخطورة بنطاق مديريات أمن (أسيوط - الجيزة – الدقهلية –الغربية – السويس – كفرالشيخ –سوهاج – المنيا –قنا – الشرقية- المنوفية- البحرالأحمر- دمياط- الإسماعيلية- القليوبية– بورسعيد- أسوان – بنى سويف– البحيرة)، وبحوزتهم (345 قطعة سلاح نارى – كميات كبيرة من الطلقات مختلفة الأعيرة – عدد من الأسلحة البيضاء- كميات من المواد المخدرة).

وجدير بالذكر أن المذكورين كان قد سبق اتهامهم فى العديد من القضايا أبرزها: 'قتل عمد- مخدرات – سرقة- فرض سيطرة- سلاح نارى- إطلاق أعيرة نارية- بلطجة'.

WhatsApp
Telegram