اعلان

الأم المثالية عن وزارة الداخلية: اختياري للجائزة أول خبر حلو أسمعه بعد استشهاد ابني.. والوزارة لا تبخل بأي شيء لإسعادنا (خاص)

الأم المثالية عن وزارة الداخلية ونجلها
الأم المثالية عن وزارة الداخلية ونجلها

قالت إيمان عبيد محمود، والدة الشهيد الرائد "عمرو إبراهيم محمد عبد العزيز'، والفائزة بلقب الأم المثالية عن وزارة الداخلية، إن خبر اختيارها للتكريم يعتبر أول خبر يسعدها بعد استشهاد نجلها، مشيرة إلى أن تقدير الدولة لأمهات الشهداء وترشيحها من قبل وزارة الداخلية هو شرف لها ولولا الشهيد وبطولته لما حصلت عليه.

وأضافت والدة الشهيد في حديثها لـ 'أهل مصر'، أن التكريم أسعدها، مضيفة: 'بقول لوزير الداخلية اللواء محمود توفيق، هذا التكريم فوق رأسي، ودايما الوزارة حطانا في عنيها، لا تبخل بأي شيء من أجل محاولة إسعاد أسر الشهداء، بقول لابني كنت دايما مشرفني والنهاردة وزي ما كرمتني باختياري والدة شهيد في الأخرة، واليوم بتكرمني في الدنيا، ربنا يجمعني بيك في الجنة ودايما رافع رأسي حتى بعد استشهادك'.

وكشفت الأم المثالية عن وزارة الداخلية، أنها الآن وبعد حفل التكريم في مقر وزارة التضامن، تصحبها مأمورية من العلاقات الإنسانية بوزارة الداخلية للرجوع إلى الفندق مكان الإقامة انتظارا لحضور تكريمها غدا من الرئيس السيسي وهذه فرحة أخرى أدخلت السرور على قلبها.

يذكر أن النقيب عمرو إبراهيم محمد عبد العزيز، 26 عامًا، مُعاون مباحث مركز ملوي، استشهد خلال مطاردة عناصر جنائية مطلوبة في قضايا مخدرات بالجبل الغربي بناحية قرية تونا الجبل.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً