اعلان

الأم المثالية عن وزارة الداخلية: الرئيس وجه بتنفيذ مطالب أمهات الشهداء

السيدة إيمان عبيد والدة الشهيد الرائد عمرو إبراهيم
السيدة إيمان عبيد والدة الشهيد الرائد عمرو إبراهيم

شاركت إيمان عبيد محمود والدة الشهيد الرائد عمرو إبراهيم محمد عبد العزيز، الفائزة بلقب الأم المثالية عن وزارة الداخلية، في احتفالية عيد الأم منذ قليل تحت رعاية وحضور الرئيس السيسي.

وقالت في تصريح خاص لـ'أهل مصر' إن دعوتها لحضور حفل نظمته الرئاسة هو شرف لها، منوهة بتواجدها في الصباح الباكر وجميع الأمهات المثاليات على مستوى الجمهورية بمركز المنارة ، استعدادا للقاء الرئيس السيسي، الذي قام بمصافحة جميع الأمهات وتهنئتهن بيوم عيد الأم وبفوزهن بلقب الأمهات المثاليات، ووجه بتنفيذ جميع مطالبهن.

الشهيد الرائد عمرو إبراهيم ووالدتهالشهيد الرائد عمرو إبراهيم ووالدته

وتابعت الأم المثالية عن وزارة الداخلية: والد الشهيد توفى من 25 سنة وترك لي عمرو وأخوه وأخته، هو ترتيبه الثاني، وربتهم أفضل تربية وعلمتهم، وكانت رغبة عمرو الالتحاق بكلية الشرطة لأنه محب لبلده ويقدس ترابها، وحفظ القرآن، واهتدى بنوره.

قالت

وكانت والدة الشهيد الرائد عمرو إبراهيم محمد عبد العزيز، الفائزة بلقب الأم المثالية عن وزارة الداخلية، قالت في حديثها أمس لـ'أهل مصر'، إن خبر اختيارها للتكريم يعتبر أول خبر يسعدها بعد استشهاد نجلها، مشيرة إلى أن تقدير الدولة لأمهات الشهداء وترشيحها من قبل وزارة الداخلية هو شرف لها ولولا الشهيد وبطولته لما حصلت عليه.

الشهيد الرائد عمرو إبراهيمالشهيد الرائد عمرو إبراهيم

وأضافت أن التكريم أسعدها، موجهة جزيل الشكر لزير الداخلية اللواء محمود توفيق، قائلة: هذا التكريم فوق رأسي، ودايما الوزارة حطانا في عنيها، لا تبخل بأي شيء من أجل محاولة إسعاد أسر الشهداء، بقول لابني كنت دايما مشرفني والنهاردة وزي ما كرمتني كوالدة شهيد في الآخرة، واليوم بتكرمني في الدنيا، ربنا يجمعني بيك في الجنة ودايما رافع رأسي حتى بعد استشهادك'.

الشهيد الرائد عمرو إبراهيمالشهيد الرائد عمرو إبراهيم

وكشفت الأم المثالية عن وزارة الداخلية، أنها الآن وبعد حفل التكريم في مقر وزارة التضامن، تصحبها مأمورية من العلاقات الإنسانية بوزارة الداخلية للرجوع إلى الفندق مكان الإقامة انتظارا لحضور تكريمها غدا من الرئيس السيسي وهذه فرحة أخرى أدخلت السرور على قلبها.

 الشهيد الرائد عمرو إبراهيم الشهيد الرائد عمرو إبراهيم

يذكر أن عمرو إبراهيم محمد عبد العزيز، 26 عامًا، مُعاون مباحث مركز ملوي، استشهد خلال مطاردة عناصر جنائية مطلوبة في قضايا مخدرات بالجبل الغربي بناحية قرية تونا الجبل.

WhatsApp
Telegram