اعلان

تجديد حبس سفاحة الطالبية.. قتلت زوجها وصديقتها من أجل عشيقها

سفاحة الطالبية
سفاحة الطالبية

جدد قاضي المعارضات بمحكمة جنوب الجيزة، حبس سفاحة الطالبية 15 يومًا على ذمة التحقيقات، لاتهامها بقتل زوجها وصديقتها، بسبب وجود علاقة عاطفية بينها وبين زوج المجني عليها.

وكشفت التحقيقات الأولية، أن المتهمة والمجني عليها 'هنا.ج' 38سنة، كانا يعملان خدامات وكان يربطهما علاقة صداقة قوية وكذلك ارتباط زوجيهما بعلاقة صداقة والذي كان يعملان شيف مع بعضهما.

وأضافت التحقيقات، أن المتهمة نشأت بينهما وبين زوج صديقتها علاقة عاطفية منذ 5 سنوات حتى تطورت لعلاقة غير شرعية مستغلين لقاءاتهم المستمرة، وعقب ذلك اتفقا سويا على تخلصها من زوجها وتخلصه هو من زوجته ليتمكنا من الزواج والعيش سويا.

وتابعت التحقيقات، أن المتهمة بالفعل نفذت الاتفاق العام الماضي وقامت بدس مادة سامة أحضرها لها عشيقها لزوجها في الطعام وفارق الحياة على أثرها، وعقب ذلك تم استخراج تصريح دفن له بعد ادعاء وفاته وفاة طبيعية ودفنه ولم يكتشف أمرهما أحد.

واستكملت التحقيقات، أن العلاقة استمرت بين المتهمين طوال العام، ولكن العشيق ماطل في تنفيذ الجزء الخاص به من الاتفاق بقتل زوجته ورفض ذلك، الأمر الذي جعل المتهمة تقعد العزم على الانتقام منه بقتل زوجته، فاستدرجت صديقتها (زوجة المتهم) لشقة بالطالبية وخشمت رأسها بحجر ثم وضعت جثتها داخل حقيبة سفر وتخلصت منها بجوار الطريق الدائري حتى عثر عليها الأهالي وأبلغوا قوات الشرطة وبعدها تم اكتشاف الجريمة.

وكشف تقرير الطب الشرعي للمجني عليها، تهتك الجمجمة نتيجة الضرب على الرأس بـ'حجر'، وأمرت النيابة بتسليم جثمان المجني عليها لأهلها لدفنها، ووجهت النيابة للمتهمة تهمة القتل العمد لزوجها وصديقتها.

كانت البداية عندما تلقى قسم شرطة الطالبية، بلاغا بالعثور على جثة خادمة 38 سنة، خلف السور الجانبي بالطريق الدائري دائرة القسم، وتوصلت تحريات فريق البحث المشكل برئاسة قطاع الأمن العام، بإشراف اللواء علاء الدين سليم مساعد وزير الداخلية، وبمشاركة مفتشي القطاع وضباط الإدارة العامة لمباحث الجيزة، إلى أن وراء ارتكاب الواقعة صديقتها خادمة 31 سنة مقيمة بدائرة القسم الطالبية، وتم ضبط العشيق ( زوج المجني عليها) وبمواجهته اعترف بالتحقيقات السابقة وارتكابه الجريمة.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة برشلونة وباريس سان جيرمان (1-3) في إياب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا (لحظة بلحظة) | محاولات من البرسا