اعلان

إحالة أوراق ربة منزل وعشيقها للمفتي بتهمة قتل زوجها

محكمة عابدين
محكمة عابدين

قررت محكمة جنايات القاهرة المنعقد بعابدين اليوم الثلاثاء، إحالة أوراق عامل وربة أسرة لفضيل المفتي لأخذ الرأي الشرعي في إعدامهما، بتهمة قتل زوج المتهمة الثانية عمدا مع سبق الإصرار والترصد، لوجود علاقه غير شرعية بين المتهمين.

كشف أمر الإحالة في القضية رقم 30661 المقيدة 2668 كلي شرق القاهرة، قيام المتهم "هشام ، ع " 37 سنة، عامل، ومقيم بمنطقة المطرية، بقتل المجني عليه إسماعيل ذكي مع سبق الإصرار والترصد بأن عقد العزم وبيت النية وأعد لهذا الغرض سلاحا أبيضا سكين، وذهب إلى محل سكن المجني عليه وتربص له أعلى سطح العقار حتى انهال عليه بالضرب بسلاح أبيض وأحدث به إصابات أودت بحياته، وقام بسرقة متعلقاته الشخصية.

وذلك بالاشترك مع المتهمة الثانية "شيرين ،ع، ا" 39 سنة ربة منزل مقيمة بدائرة السلام أول، وزوجة المجني عليه، بأن اشتركت مع المتهم بتحريضه والمساعدة في ارتكاب الجريمة محل الاتهام وقتل زوجها إسماعيل ذكي، وبهذا يكون المتهمان أحرزا وحازا سلاحا أبيض بدون ترخيص وقتل المجني عليه، ويكون المتهمين ارتكبا الجناية.

وأكدت التحريات، أن المتهمين تربطهما علاقة عاطفية وعلى إثر خلافات زوجية بين المجني عليه والمهمة، والثانية قامت الأخيرة بتحريض المتهم الأول على قتله وعقدها العزم وبيتا النية على ذلك، وأعد الأول لما انتواه، وتوجه إلى حيث أيقن سلفا تواجد المجني عليه بالعقار محل سكنه، وما أن ظفر به حتى انهال عليه طعنا بسلاح، قاصدا قتله فأحدث به الإصابات الموصوفة.

ولذلك قررت النيابة العامة، إحالة القضية إلى محكمة جنايات القاهرة بدائرة استئناف القاهرة لمعاقبة المتهمين وفقا لمواد الاتهام، يرفق معه قائمة بأدلة الثبوت مع استمرار حبس المتهمين احتياطيا على ذمة التحقيقات.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً