اعلان

«مش بتخلف وخدته تربيه».. والدة طفل أبو الريش تروي تفاصيل خطف طفلها على يد الممرضة المُزيفة (فيديو)

والدة طفل أبو الريش وزوجها
والدة طفل أبو الريش وزوجها

روت 'منى كمال' والدة طفل أبو الريش تفاصيل خطف رضيعها، من أحضانها على يد المُمرضة المُزيفة بالسيدة زينب، قائلةً: 'أنا كنت رايحة أكشف على ابني في مستشفى أبو الريش، وفي واحدة قابلتي لابسة بالطو أبيض وقالتلي إنها دكتورة، وسألتني انتي دورك كام قولتلها أنا لسة دوري رقم 218، قالتلي طيب تعالى أدخلي معايا، ولما دخلنا سألني حارس الأمن أنتي رايحة فين، قولتله أنا داخلة مع الدكتورة وقالي ماشي ادخلي'.

وأضافت والدة الطفل، خلال بث مباشر مع 'أهل مصر': 'أن الست المتهمة أخدتني وطلعنا الدور الأول، وبعدين هى سابتني ونزلت الدور الأرضي ولما رجعت تاني قالتلي أنا عملتلك محاولة مع الدكاترة عشان يدخلوا ابنك يعمل جلسة أكسجين.وتابعت والدة الطفل: 'أن الست المتهمة أخدت منى ابني وقالتلي أنا هدخل بيه الجلسة وطلبت مني أروح أصور شهادة ميلاده عشان يدخلوه، وأنا روحت ولما رجعت لقتها اختفت بابني وعرفت من كاميرات المراقبة أنها خطفته وهربت بيه من باب الجراج بالخلف'.

واستكملت والدة طفل أبو الريش: 'أن المتهمة بعد القبض عليها اعترفت أمام رجال المباحث بأنها قامت بخطف الطفل وأخدته لتربيته معاها بسبب عدم إنجابها للأطفال، وأنها عقب خطفها الطفل قامت بالاتصال على زوجها وقالت له: 'أنا خطفت الطفل دا من واحدة كانت في مستشفى أبو الريش وهنأخده نربيه معانا ونكتبه باسمنا عشان أحنا متجوزين بقالنا سنة ومخلفناش'.

وتابعت أن زوج المتهمة وافقها على خطفها للطفل، وقام بنشر منشور على صفحته الشخصية على الفيس بوك ذكر فيه بأنه أنجب طفلًا وسماه 'عمار'.

وكشفت تحقيقات نيابة السيدة زينب، برئاسة المستشار أحمد سمهان رئيس النيابة والمستشار أحمد سليم مدير النيابة، اليوم الأربعاء، عن اعترفات المتهمة بخطف طفل من والدته بمستشفى أبو الريش بالسيدة زينب.

أدلت المتهمة أمام النيابة العامة، وقالت إنها تدعى 'الزهراء آمين محمد' تبلغ من العمر 45 عامًا، ومتزوجة عرفيًا من شاب يصغرها في السن يدعى 'ي. أ' 40 عامًا.

وأضافت في اعترفاتها، أنها منذ زواجها لم تنجب أطفالا نظرًا لكبر سنها وتعديها سن الإنجاب، وفكرت في اختطاف طفل لتربيته معها، فتوجهت إلى مستشفى أبو الريش وتنكرت في زي ممرضة مرتدية بالطو أبيض وكمامة، وأخذت الطفل من والدته 'منى كمال'، بحجة إجراء جلسة أكسجين، ولاذت بالفرار عقب قيام والدته بالذهاب لإنهاء بعض الأوراق.

وأمرت النيابة العامة بحبس المتهمة وزوجها 4 أيام على ذمة التحقيقات.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
ملخص وأهداف مباراة باريس سان جيرمان وبوروسيا دورتموند (0-1) في دوري أبطال أوروبا