اعلان

مصدر: عقار جسر السويس انهار على مرحلتين.. وأعمدة البدروم السبب (خاص)

انهيار عقار جسر السويس
انهيار عقار جسر السويس

كشف مصدر مطلع من حى السلام أول، عن مفاجأة في حادث انهيار عقار جسر السويس، إذ تبين أن الانهيار وقع على مرحلتين، ولم يسقط مرة واحدة.

وأشار المصدر في تصريح خاص لـ'أهل مصر' إلى أن المعاينة الأولية وسماع أقوال عدد من سكان العقار، كشفت عن سماع صوت ضخم أحدث هزة خفيفة في العقار، موضحا أن ذلك الصوت يعرف بإسم 'طرقعة العمدان'، وجرى ذلك عقب إزالة عدد من أعمدة الطابق الأرضي 'البدروم'، وكان ذلك قبل يومين، لينتبه الأهالي ويقررون ترك العقار بسرعة خشية سقوطه.

تابع المصدر موضحا أن عدد كبير من سكان العقار بالفعل خرج من العقار، بعد سماع ذلك الصوت، في حين لم ينتبه آخرون، لينهار العقار بالكامل قرابة الثانية من فجر اليوم السبت، ويتسبب في كارثة محققة، تبذل الجهات المختصة جهودا مضنية في التعامل معها، من خلال استخراج جثث الضحايا والبحث عن مصابين أسفل الأنقاض.

يواصل رجال الإنقاذ التابعين لقوات الحماية المدنية بالقاهرة، اليوم السبت، مهامهم في البحث عن ضحايا ومصابين أسفل أنقاض عقار جسر السويس الذي انهار، في ساعة مبكرة من صباح اليوم، بشارع الثلاجة تقسيم عمر بن الخطاب بجوار محطة مترو عمر بن الخطاب، بمنطقة السلام أول.

تلقت غرفة عمليات النجدة بلاغا من الأهالي، في الثالثة فجرا، بانهيار العقار، وقبل قليل جرى انتشال جثة سيدة تحتضن رضيعها أسفل الأنقاض، في مشهد مؤثر للغاية، بينما تتولى النيابة العامة التحقيق في الواقعة، وأمرت بالتحفظ على ملف العقار داخل حى السلام.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة النصر والأخدود (2-0) في الدوري السعودي (لحظة بلحظة) | بداية الشوط الثاني