اعلان

الجنايات تقضي بالسجن المؤبد لعصابة سرقة السيارات بالإكراه في القليوبية

هيئة محكمة جنايات شبرا المحكمة
هيئة محكمة جنايات شبرا المحكمة
كتب : رجب يونس

قضت محكمة جنايات شبرا الخيمة، اليوم السبت، بمعاقبة تشكيل عصابي مكون من ثلاثة متهمين بالسجن المؤبد، وتغريم كلا منهم 20 ألف جنيه، ومصادرة السلاح الناري والذخيرة المضبوطين والزمتهم المصاريف الجنائية.

عقدت الجلسة برئاسة المستشار سامح عبدالحكم رئيس المحكمة، وعضوية المستشار عبدالرحمن صفوت الحسيني والمستشار محمود خليل وأمانة سر أشرف حسن.

تعود الواقعة إلى قيام تشكيل عصابي مكون من 3 متهمين تمكن من سرقة حصيلة المبالغ الموردة لفرع شركة مياه الشرب بالقناطر الخيرية عن طريق اعتراض سيارة المجني عليهما اثناء توريدهما المبلغ المبين بالأوراق والمملوك لشركة مياه الشرب والصرف الصحي بالقليوبية، وذلك باعتراض طريقهما مشهرين سلاح ناري (بندقية آلية)، في مواجهتهما ما بث الرعب في نفسيهما وشل مقاومتهما وتمكنوا من سرقة المبلغ المالي المملوك للشركة بالإكراه ولاذا بالفرار، وتم استصدار إذن من النيابة العامة بضبط التشكيل العصابي بعد إجراء التحريات اللازمة والتي توصلت لأفراد التشكيل ومكان تواجدهم.

ونفاذا لاذن النيابة العامة تم القبض على المتهمين، والذين أرشدوا عن السلاح الناري المستخدم في الجريمة، وتم التوصل للمتبقي من المبالغ المسروقة.

WhatsApp
Telegram