اعلان

محامي طفلة المعادي ضحية التحرش يكشف حيلة دفاع المتهم للهروب من العقاب (خاص)

دفاع طفلة المعادي
دفاع طفلة المعادي

قال عبدالرازق مصطفى المحامي، ودفاع طفلة المعادي التي تعرضت للتحرش، إن هيئة المحكمة كانت تتمنى إنهاء القضية ولكن دفاع المتهم تنحى عنها، بعدما حضر عن المتهم، وأدلى بدفوعه بأدلة لم تكن موجودة من الأثاث، قائلا: "المحامي جاي يطالب بعرض المتهم على مصحة نفسية لإعفائه من العقاب، وكل هذا له شروط".

وأضاف دفاع الطفلة لـ"أهل مصر"، أنه طالب هيئة المحكمة، إضافة تهمة جديدة وهي الشروع في اغتصاب، لأن بعض القوانين الدولية داخل وخارج مصر بتوصل الإخصاء الكيميائي، أو الإعدام وأن القانون المصري دايما سباق ورواج، ودا شيء عظيم قائلا: "إن شاء توقعاتنا غدًا أقصى عقوبة على المتهم بموجب قوانين الموجودة بأمر الإحالة".

وتابع أن دفاع المتهم في وقت مطالبته بعرض موكله على الصحة النفسية، كانت مجرد مماطلة بسيطة وتعطي وقتا لم يكن أكثر من ذلك، وهيئة المحكمة كانت شديدة وتركيزها على أعلى مستوى في أدق تفاصيل المرافعة.

وفي وقت سابق قررت محكمة جنايات القاهرة المنعقدة في التجمع الخامس، برئاسة المستشار سامي محمود محمود زين الدين، اليوم الثلاثاء، تأجيل محاكمة متحرش المعادي المتهم محمد جودت، إلى جلسة الغد الأربعاء، وذلك لندب محام للدفاع عنه.

صدر القرار برئاسة المستشار سامي محمود محمود زين الدين وعضوية المستشارين أشرف محمد السعيد محمد عيسى ومحمد محمد محي الدين الشربيني وكامل سمير كامل جرجس.

وكانت النيابة العامة وجهت للمتهم تهمة خطف وهتك عرض طفلة المعادى بالقوة، وشهدت الجلسة أسرة طفلة المعادي، كما أمر قاضي الجلسة بخروج المتهم من قفص الاتهام والمثول أمامه لمحاكمته والاستماع لأقواله.

WhatsApp
Telegram