اعلان

شهود عيان يرون تفاصيل حادث الطريق الدائري الأوسطي بحلوان: "صدمتهم من الخلف"

حادث الطريق الدائري الأوسطي
حادث الطريق الدائري الأوسطي
كتب : أهل مصر

كشف شهود عيان تفاصيل الحادث الذي وقع، صباح اليوم الخميس، على الطريق الدائري الأوسطي بحلوان جنوب العاصمة المصرية القاهرة، وأسفر عن مصرع شخصين.

وقال شهود عيان، إن حركة السير على الطريق توقفت عقب تساقط أجزاء من الرخام على الطريق أمام السيارات؛ الأمر الذي أدى إلى توقف سيارة ميكروباص و3 سيارات ملاكي وسيارة سوزوكي وأخرى نقل.

وأضاف الشهود، أنه عقب توقف تلك السيارات ونزول الركاب منها لاستكشاف الواقعة اقتحمت سيارة نقل محملة بكونتينر اصطدمت بالسيارات المتوقفة؛ أعقبها ظهور لهيب نار كثيف التهم السياراة وتسبب في تفحم شخصين وإصابة 6 آخرين.

تمكنت قوات الحماية المدنية من انتشال 6 مصابين من السيارات، وجثتين متفحمتين، في حادث الطريق الدائري الأوسطي في حلوان الذي وقع في الساعات الأولى من صباح اليوم الخميس، وجميعهم نُقلوا إلى المستشفى ومشرحة زينهم، تحت تصرف النيابة العامة.

وكان قد شهد الطريق الدائري الأوسطي بحلوان، منذ قليل، حادث مروع، حيث لقى شخصين مصرعهم وأصيب ٦ آخرين في تصادم ٦ سيارات وتفحهم.

وتلقت غرفة عمليات النجدة بلاغا يفيد بتصادم ٦ سيارات بينهم نقل بقطورة وفنطاس واشتعال النيران بهم، ودفعت قوات الحماية المدنية بـ 3 سيارات إطفاء و5 سيارات إسعاف إلى موقع تصادم السيارات.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
في وقت قياسي.. الأمن يعيد هاتف الصحفي الفلسطيني أنس النجار ويضبط خاطفيه بمصر الجديدة