اعلان

حوادث الأسبوع.. تطورات فى واقعة إسراء عماد وتفاصيل التحرش بطفلة الجيزة الأبرز

اغتصاب فتاة- صورة أرشيفية
اغتصاب فتاة- صورة أرشيفية

شهد الشارع المصري، العديد من الوقائع المأساوية خلال الأسبوع الماضي، كما شهدت أروقة المحاكم نظر بعض القضايا التي تشغل الرأي العام.

وتقدم "أهل مصر " فيما يلي نشرة موجزة عن أبرز تلك القضايا:

"زوجها اتهامها بالخيانة مع صديقه".. تفاصيل جديدة في واقعة التعدي على إسراء عماد

انتهت نيابة منتزة أول الإسكندرية، من التحقيق مع المجني عليها إسراء عماد ضحية العنف الأسري بالإسكندرية، وأمرت بإحالتها إلى المستشفى العامة لعمل وظائف تنفس لها نظرًا لمعاناتها بمشاكل في التنفس، بسبب تلقيها طعنة في منطقة الصدر والتي أثرت على رئتها.

وقال أحمد مهران دفاع إسراء عماد، إن النيابة العامة استمعت لأقوال زوجها المتهم والذي اعترف بارتكابه الواقعة، وأقر أنه تعدى على زوجته بدافع الدفاع عن الشرف، لأنه على علم بأنها تتحدث مع صديق له يدعى حسن بغرض الخيانة.

وأضاف مهران لـ"أهل مصر"، أن النيابة العامة سألت المجني عليها عن أقوال زوجها وعلاقتها بصديقه، وقالت إنها بالفعل تعرف "حسن" لأنه صديق زوجها فقط، وكان يقوم بزيارتهم في منزلهما كما أنهما قاموا بزيارته في منزله، ولا يوجد علاقة بينها وبين صديق زوجها.

وتابعت إسراء عماد في أقوالها أمام النيابة العامة، أن صديق زوجها "حسن" قام بالاتصال عليها قبل الواقعة بناءًا على طلب من حماتها "حنان"، لكي يتدخل للإصلاح بينها وبين زوجها ميدو، وطلب منها الرجوع لزوجها من أجل طفلتها، ولكنها رفضت الصلح بسبب حماتها ونجلها عليها دون أن يدافع عنها زوجها.

وأمر قاضي المعارضات بمحكمة جنح المنتزة بالإسكندرية، بتجديد حبس المتهم (محمد .م)، 24 سنة، 15 يوما على ذمة التحقيقات بتهمة الشروع في قتل زوجته إسراء عماد وإحداث إصابتها.

يذكر أن النيابة العامة، تلقت تقريرًا طبيًّا بإصابة المجني عليها بجروح قطعية بأماكن متفرقة من جسدها، فانتقلت إلى المستشفى لسؤالها، وشهدت بأن زوجها اعتدى عليها بمطواة لما لما بينهما من خلافات زوجية، ثم حملها إلى سيارة واتصل بشقيقه لاستدعائه، فحضر برفقة آخر، وسَمعت تحاورهما وتوجيه شقيق زوجها لومًا إليه على تعديه عليها وتجاوزه بذلك ما اتفقا عليه، ثم تحاورا في كيفية التخلص منها والنجاة مما فعل فتوعدها زوجها آنذاك بموالاة الاعتداء عليها لإرهابها حتى لا تُبلغ عنه، ثم اتصل بوالدته فسمعت تحاورهما وتحريضها ابنها على إلقاء المجني عليها في البحر، فاستجدته الأخيرة لإسعافها، فساومها مقابل ذلك على عدم الإبلاغ عنه، ونقلها لموافقتها إلى المستشفى، وأكدت المجني عليها في شهادتها على اعتداء زوجها عليها بتحريض من شقيقه ووالدته.

"هتك عرض طفلة بمنشأة القناطر"

تلقى اللواء محمد عبد التواب مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، إخطارا من مركز شرطة منشأة القناطر، يفيد بتلقيه بلاغا من "عبد النبي" يتهم "محمد. ص" 27 سنة، مسجل خطر، الشهير بـ"دقدق"، بخطف طفلته "علية" التي تبلغ من العمر 12 سنة، وهتك عرضها ومحاولته اغتصابها داخل منزل مهجور بقرية بهرمس بدائرة المركز.

وقال والد الطفلة، إن ابنته خرجت الساعة العاشرة مساءً، في طريقها إلى عمتها التي تقطن بجوارهم في نفس المنطقة بذات الشارع الذي يقطن فيه المتهم الذي انتهز فرصة عدم تواجد أحد بالشارع في تلك الساعة وخطفها وكتم أنفاسها وجرها لمكان مهجور لمنزل ملك عائلته وارتكب جريمته.

وأضاف والد الطفلة: بنتي جاءت لي تبكي وتحكي ما حدث لها وعن توسلاتها للمتهم بتركها، وتهديدها بسكين، ولم يرحم توسلاتها فخافت الطفلة أن يقتلها بالسكين، وبعدما أنهى فعلته تركها، فخرجت مسرعة من المنزل.

وتابع والد الطفلة، أن شقيقته شاهدتها تخرج مسرعة من المنزل المهجور، وهي تبكي، وشاهدت المتهم يخرج خلفها وهو يلملم ملابسه فأدركت ما حدث لابنة شقيقها، ثم أسرعت إلى منزلي وأخبرتني بما شاهدته، فحكت الطفلة، وهي منهمرة في بكائها، الواقعة.

وكشفت التحريات، أن الطفلة البالغة من العمر ١٢عاما، أثناء ذهابها إلى عمتها القاطنة بذات الشارع الذي يقطن فيه المتهم، استدرجها المتهم وهتك عرضها داخل منزل مهجور.

اغتصاب طفلة عمرها 8 سنوات على يد ذئب بشري بكرداسة

تلقى قسم شرطة كرداسة، شمال الجيزة، بلاغا من والدة طفلة تبلغ من العمر ٨ سنوات، تتهم فيه شابا عمرة 19 عاما بالاعتداء جنسيا على طفلتها بعد استدراجها داخل الشقة المجاورة لشقتهم محل سكنه، مستغلا صداقة الطفلة بنجلة شقيقته واعتيادهما اللهو سويا.

وقالت المبلغة، إن الطفلة أثناء لعبها مع نجلة شقيقة المتهم الذي يقطن بذات الشارع، قابلها واستدرجها وقام بالتعدي جنسيا عليها.

وتكثف الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة جهودها لضبط المتهم، والذي لاذ بالفرار فور علمه بقيام أهلية الطفلة بتحرير محضر، وجار تتبع خط سيره لسرعة ضبطه.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
«بابا المجال».. الأهلي يضرب مازيمبي بـ «التلاتة» ويتأهل لنهائي دوري أبطال إفريقيا للمرة الخامسة على التوالي