اعلان

حكاية ذئب بشري اعتدى جنسيًا على طفلة في كرداسة.. ووالدة المجني عليها: قالها هجيبلك حلويات (فيديو)

اغتصاب طفلة ..أرشيفية
اغتصاب طفلة ..أرشيفية
كتب : رجب يونس

ذئب بشري جديد توغل الشيطان عقله وانعدم من قلبه الرحمة، خطط لاستدارج طفلة عمرها 8 سنوات، لينتزع براءتها ويعتدي عليها جنسيًا بعدما استغل لعبها مع ابنة شقيقته داخل منزله، فهما طفلتين لا يفقهان شيئا غير اللعب مع بعضهما البعض، ولا يعلمان ما يدور في عقل الذئاب التي تتمثل في هئية بشر؛ فالمتهم اندفع وراء غرائزه دون رحمة أو شفقة وانتهك براءة إحداهما حتى كتب مصيره بيده وافتضح أمره.

تفاصيل الاعتداء الجنسي على طفلة كرداسة

انتقل محرر 'أهل مصر' إلى منزل الضحية بقرية ناهيا بمنطقة كرداسة، لكشف تفاصيل واقعة الاعتداء الجنسي على الطفلة 'أسيل.ع.ا' صاحبة الـ 8 سنوات على يد جارها مالك سوبر ماركت.

في البداية قالت 'إيناس جمال' والدة الطفلة، إن ابنتها طالبة في الصف الثالث الابتدائي، وكانت تتردد كثيرًا على منزل المتهم 'عادل مجدي' 19 سنة، نظرًا لوجود صداقة بينها وبين طفلة أخرى وهى ابنة شقيقته، بالإضافة إلى أن تربطهما علاقة قرابة بينهما وبين أسرة المتهم، وكان الطفلتين يلعبان مع بعضهما داخل المنزل.

وأضافت والدة الطفلة أسيل، أن المتهم كان يستغل وجود ابنتها داخل منزله ويقوم باستدراجها بحجة إعطاءها حلوى، واعتدى عليها جنسيًا دون أن يراه أحد، وأن طفلتها سيطر بداخلها الخوف وظلت صامتة حتى أبلغت خالتها 'ندا' 13 عاما بما فعله المتهم.

وتابعت الأم، أنه بعد علمها بواقعة الاعتداء على طفلتها أخذتها وذهبت بها إلى الطبيب للكشف عليها والذي أكد أن طفلتها تم الاعتداء عليها جنسيًا أكثر من مرة، بالإضافة إلى وجود خدوش في جسدها، وطلب منها الذهاب إلى الطب الشرعي لإعداد تقرير طبي بحالتها، وبالفعل ذهبت وتم الكشف عليها ولم تحصل على التقرير الطبي حتى الآن.

واستكملت والدة الطفلة، أن ابنتها أخبرتها بأن المتهم كان يضع يده على فمها ويكتم صوتها حتى لا تصرخ وتفضحه، وكانت لا تستطيع مقاومته، وعقب اعتدائه عليها جنسيًا هددها بالضرب في حالة الإفصاح عما فعله، وبالفعل الطفلة كانت خائفة.

واستطردت الأم، أنها ذهبت إلى أسرة المتهم وقابلت والده ووالدته وأخبرتهما بما فعله نجلهما، مشيرة إلى أنهم في البداية تعاطفوا معها وأخبراها بأنهما سيقومان بمعاقبته وحاولوا الصلح معها ولكنت رفضت قائلة: 'أنا مش هسيب حق بنتي يضيع'، وقامت بتحرير محضر بقسم الشرطة، الأمر الذي جعل المتهم يفر هربًا قبل أن يعثر عليه أحد.

والدة الطفلة تطالب الأجهزة الأمنية بسرعة القبض على المتهم

وطالبت والدة الطفلة 'أسيل'، بسرعة الاستجابة من الجهات الأمنية للقبض على المتهم ومحاكمته، وأخذ حقها بالقانون قائلة: 'أنا عايزة حق بنتي يرجع .. حسبي الله ونعم الوكيل'.

وتجرى النيابة العامة بشمال الجيزة، تحقيقاتها فى واقعة اتهام شاب بالتعدى جنسيًا على طفلة بمنطقة كرداسة، وتكثف الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة جهودها لضبط المتهم.

والبداية كانت بتلقي قسم شرطة كرداسة، بلاغا من والدة طفلة تبلغ من العمر ٨ سنوات، تتهم فية شابا يدعى 'عادل. م'، 19 عاما، بالاعتداء جنسيا على طفلتها.

وقالت المبلغة، إن الطفلة خلال لعبها مع ابنة شقيقة المتهم الذي يقطن بذات الشارع، قابلها واستدرجها وقام بالتعدي جنسيا عليها، وتم تحرير محضر بالواقعة حمل رقم 1491 لسنة 2021.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بمناسبة عيد تحرير سيناء.. الإفراج بالعفو عن 476 من النزلاء المحكوم عليهم