اعلان

ربة منزل تلقي طفلها الرضيع من الطابق الخامس بمصر القديمة.. قتلت ابنها الأكبر بنفس الطريقة

القبض على سيدة- صورة أرشيفية
القبض على سيدة- صورة أرشيفية
كتب : حسن سمير

أمرت نيابة مصر القديمة بجنوب القاهرة، بحجز ربة منزل 24 ساعة، لاتهامها بإلقاء طفلها يبلغ من العمر عامين بالطابق الخامس، في أحد الشوارع بدائرة القسم، لورود تحريات تحريات الأجهزة الأمنية حول الواقعة، كما صرحت بدفن جثة الطفل، بعد تشريحها لبيان أسباب الوفاة.

وكشفت التحقيقات، أن الزوجة تدعى "سيدة. أ. أ" ربة منزل، وزوجها "محمود. أ. أ"، و"رانيا. ق. ف" كطرف أول، والطرف الثاني "أميرة. ر. ر" 31 عاما، ووالد الزوجة "رضا. ر. ع" 61 عاما، بالمعاش، وقعت بينهم مشاجرة في النيابة إثر تبادل الاتهامات بعضهم البعض حول اتهامها بقتل طفلها، عن طريق إلقائه من البلكونة.

واوضحت التحقيقات أثناء ورود بلاغ لضباط مباحث قسم شرطة مصر القديمة، من غرفة النجدةن يفيد بالعثور على جثة طفل سقطت من الطابق الخامس بمنطقة مصر القديمة، على الفور انتقل ضباط المباحث لمكان الواقعة، وكشفت التحريات عن أن الطفل يبلغ من العمر عامين، ولقى مصرعه بعد سقوطه من البلكونة، وتحرر محضر بالواقعة.

وقال الزوج في التحقيقات أمام جهات التحقيق، إنه يتهم زوجته بقتل أَولاده، بعدما حدثت مع طفلها الأول منذ عام وتوفي أيضا إثر سقوطه من البلكونة، ولم تكرار الواقعة للمرة الثانية: "إنتي اللي بتموتي الأولاد، من سنة بردوا ابنك الأول مات بنفس الطريقة".

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً