اعلان

حمو بيكا بعد القبض عليه بسبب افتتاح كافيه حسن شاكوش: "أنا معزوم ومعرفش حاجة"

حمو بيكا وحسن شاكوش
حمو بيكا وحسن شاكوش

ينتظر رجال المباحث بقسم شرطة مدينة نصر أول، صدور تعليمات جديدة بشأن كل من مطربي المهرجانات الشعبية بعد القبض على حسن شاكوش وحمو بيكا، حول واقعة افتتاح كوفي شوب بدون ترخيص بشارع عباس العقاد بمنطقة مدينة نصر.

حسن شاكوش

وبحسب مصدر أمني لـ'أهل مصر' فإن حمو بيكا أخبر رجال الأمن قائلا: ' أنا كنت جاي معزوم ومعرفش حاجة'، فيما حاول حسن شاكوش إفهام رجال الشرطة موقفه.

افتتاح كفايه حسن شاكوش

أفاد مصدر مطلع على واقعة افتتاح كوفي شوب بدون ترخيص مملوك لمطرب المهرجانات الشعبية حسن شاكوش وابن خالته بمدينة نصر، موضحا أن أحد الضباط المشاركين في فحص بلاغ النجدة الذي يتهم حسن شاكوش بقطع الطريق العام، وجه سؤالا إلى 'شاكوش': 'معاك ترخيص', ليرد الأخير 'ترخيص إيه'، وخلال تلك الأثناء تم إخطار مفتش مباحث فرقة شرق القاهرة بالواقعة، فأصدر تعليماته باتخاذ اللازم قانونا حيالها.

قال مصدر أمني، إنه تم اقتياد مطرب المهرجانات الشعبية حمو بيكا إلى قسم شرطة مدينة نصر أول برفقة حسن شاكوش وآخر على خلفية قيامهم بافتتاح كافيه بدون ترخيص بمنطقة مدينة نصر ومخالفة قرار رئيس مجلس الوزراء باتباع الإجراءات الاحترازية في سبيل مواجهة فيروس كورونا.

حسن شاكوش وحمو بيكا

لفت المصدر في تصريح خاص لـ' أهل مصر' إلى أن عددا من ' البودي جارادات' الخاصة ب مطربي المهرجانات الشعبية حسن شاكوش وحمو بيكا اشتبكوا لفظيا مع عدد من رجال المباحث أثناء توجههم لفحص البلاغ الذي تلقته الأجهزة الأمنية.

وكانت قد ألقت الأجهزة الأمنية بالقاهرة القبض على مطرب المهرجانات حسن شاكوش، واقتياده إلى قسم شرطة مدينة نصر أول لاستجوابه فيما هو منسوب إليه من اتهامات بمخالفة قرار مجلس الوزراء بشأن الإجراءات الاحترازية لمواجهة فيروس كورونا، وهو ما تبين بسبب تجمع المئات من المواطنين بشارع أنور المفتي المتفرع من شارع عباس العقاد بمنطقة مدينة نصر، خلال افتتاحه صحبة مطربين شعبييت آخرين كافيه مملوك لأحد أقاربه.

WhatsApp
Telegram