المشرف العام على التحرير داليا عماد
اعلان

خنقها وعلق جثتها على ماسورة غاز.. أول صورة للمتهم بقتل زوجته شنقًا بسبب الأستروكس بالجيزة

أهل مصر
المتهم برفقة الضحية
المتهم برفقة الضحية

حصلت «أهل مصر»، على أول صورة للمتهم بقتل زوجته شنقًا، حيث قام بخنقها بواسطة "إيشارب" وعلق جثتها في ماسورة غاز داخل منزلهما، بمنطقة كفر طهرمس بالجيزة، بعد نشوب مشاجرة بينهما بسبب رغبته في الاستيلاء على أموالها لشراء مخدر الأستروكس.

قالت "إسراء.أ" ابنة عم الزوجة المشنوقة بمنطقة كفر طهرمس بالجيزة، إن زوج الضحية قام بالاتصال هاتفيًا على أسرتها وأخبرهم بقيامه بقتلها شنقًا حتى الموت داخل شقتهما، بعد نشوب مشاجرة عنيفة بينهما بسبب رغبته في الاستيلاء على هاتفها المحمول وبيعه لشراء المواد المخدرة.

وأضافت "إسراء"، في حديثها ل "أهل مصر"، أن الضحية تدعى "إنجي قدري" تبلغ من العمر 20 عامًا، ومتزوجة من المتهم منذ 3 سنوات ويدعى "أدهم مصطفى" 27 عامًا، ولديهم بنتان إحداهما طفلة سنتين ونصف والأخرى 7 أشهر.

وتابعت ابنة عم الزوجة الضحية، أن الزوج المتهم كان دائم التعدي على زوجته بالضرب بسبب تعاطيه للمواد المخدرة، وفي يوم الواقعة عثروا على الزوجة مشنوقة ومعلقة على ماسورة غاز وحول رقبتها حبل، واعترف الزوج بارتكابه الواقعة خلال وقت السحور من صباح اليوم السبت، أثناء وجود أطفاله الأثنان داخل المنزل.

كان قسم شرطة بولاق الدكرور تلقى بلاغًا من أسرة المجني عليها يفيد بالعثور عليها مشنوقة داخل منزلها بمنطقة كفر طهرمس بالجيزة، وأن زوجها اعترف بقتلها بعد نشوب مشاجرة بينهما، وألقت الأجهزة الأمنية القبض على المتهم وتم اقتياده إلى ديوان القسم، ونقل جثة الزوجة إلى مشرحة المستشفى، وتحرر المحضر اللازم بالواقعة.

عاجل
عاجل
تشيلسي تعبر ريال مدريد وتضرب موعدًا مع مانشستر سيتي في نهائي إنجليزي "بنكهة أوروبية"